جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع مشترك

مجلس البستان و "إسكان الشارقة" يبحثان تلبية احتياجات الأهالي

November 24, 2023 / 12:04 PM
بحث مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي، مع ممثلي دائرة الإسكان في حكومة الشارقة، تعزيز دوره للعمل على تحسين جودة الحياة للمجتمع وضمان تلبية احتياجات المواطنين لاسيما الشباب بشكل فعّال.
الشارقة 24:

عُقد اجتماع هام في مقر مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي، حيث نُوقِش عدد من الموضوعات المشتركة بين المجلس وممثلي دائرة الإسكان في حكومة الشارقة، بهدف تحسين خدمات الإسكان للمواطنين في الضاحية.

يشير هذا الاجتماع إلى الالتزام المتواصل من قبل مجلس ضاحية البستان في تعزيز دوره للعمل على تحسين جودة الحياة للمجتمع وضمان تلبية احتياجات المواطنين لاسيما الشباب بشكل فعّال.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الضاحية بمدينة الذيد كل من الدكتور علي سالم الطنيجي ومصبح محمد الطنيجي والإداري محمد بالليث الطنيجي، ومن دائرة الإسكان حضر كل من المهندس إبراهيم الحوسني وعبد الله الأنصاري والمهندس تامر عبد العال.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أهم التحديات التي يواجهها الشباب في أحياء ضاحية البستان في موضوع الإسكان، وأُكِّد على أهمية إيجاد حلول فعّالة لهذه التحديات.

وفي سياق النقاش، تم التوصل إلى عدة نقاط تمثلت في توفير المجلس بأعداد الأشخاص الذين تمت الموافقة على طلباتهم للحصول على قروض الإسكان مع إجراء دراسة إحصائية من قبل المجلس حول عدد الأشخاص المتزوجين في حي ضاحية البستان الذين لا يمتلكون سكناً خاصاً.

كما اُتُّفِق على قيام مجلس ضاحية البستان بإجراء إحصائية للأفراد غير المتزوجين في حي ضاحية البستان الذين تجاوزوا سن 22 عامًا على أن يُعْقَد اجتماعاً لاحقاً لمراجعة نتائج التوصيات واتخاذ القرارات المناسبة.

تم أيضاً خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الشباب المتزوجين وغير المتزوجين، بهدف فهم متطلبات كل فئة والعمل نحو تلبيتها بشكل أفضل.
 
November 24, 2023 / 12:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.