جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت ورشة تعريفية بالطرق الناجحة للتصميم والتنفيذ

دائرة الإسكان في الشارقة تعرّف موظفي الحكومة بمراحل بناء المسكن

02 نوفمبر 2023 / 6:34 PM
نظمت دائرة الإسكان في الشارقة، ورشة تدريبية للمقبلين على البناء من موظفي حكومة الإمارة، تحت عنوان "مراحل بناء المسكن"، في مقر أكاديمية الشارقة للتعليم، حيث تم تعريفهم بكافة الإجراءات والمعلومات المفيدة لبناء مسكن ناجح.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عبد الله يوسف المرزوقي مهندس مدني في دائرة الإسكان الشارقة، بتنظيم الدائرة ورشة تدريبية للمقبلين على البناء من موظفي حكومة الإمارة، تحت عنوان "مراحل بناء المسكن"، حيث تم تعريف المشاركين بطرق وأساليب البناء الناجح والسليم.

وأكد المرزوقي في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهدف من الورشة هو تعريف الجمهور بالمراحل الأساسية للبناء من بداية التصميم والتنفيذ مع المقاول، وذلك ليتدارك المالك الأخطاء في الإجراءات والبناء، كما تم تنويرهم بأهمية دور الاستشاري المعماري في هذه العملية.

بدوره، أوضح فهد حسن آل علي مهندس مدني في "إسكان الشارقة"، كيفية اختيار المقاول، وطريقة التخطيط للمشروع على حسب الميزانية المالية للمالك، لافتاً إلى أنه تم تعريف المشاركين بأنواع التشطيبات التي تعد من أهم الخطوات للمقبلين على البناء.

وأضاف آل علي، أنه من خلال هذه الورشة، تم تعريف المشاركين بأسعار الإجراءات والتشطيبات، لكي تكون لدى المقبلين خلفية واضحة عن الأسعار بشكل مفصل، وذلك لبناء مسكن ناجح بأسعار مناسبة.
November 02, 2023 / 6:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.