جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لموظفي حكومة الإمارة

إسكان الشارقة تقدم ورشة تدريبية حول "أساسيات ومراحل بناء المسكن"

02 نوفمبر 2023 / 5:05 PM
صورة بعنوان: إسكان الشارقة تقدم ورشة تدريبية حول "أساسيات ومراحل بناء المسكن"
download-img
نظمت دائرة الإسكان ورشة تدريبية لموظفي حكومة الشارقة، تحت عنوان "أساسيات ومراحل بناء المسكن"، قدمها المهندس عبد الله المرزوقي، والمهندس فهد آل علي، بهدف توعية المشاركين بأهمية اتباع الخطوات الصحيحة لتشييد المسكن على النحو الأمثل، وقد تضمنت الورشة مجموعة من الإرشادات والخطوات الصحيحة التي يتوجب اتباعها في عملية البناء.
الشارقة 24:

انطلاقاً من تحقيق رؤيتها الاستراتيجية في توفير الاستقرار السكني للأسر المواطنة، وإيماناً منها بضرورة توعية الشباب وتثقيفهم حول عملية البناء وإثراء تجاربهم بأحدث الأساليب والتطورات الحاصلة بالقطاع العقاري والإسكاني.

نظمت دائرة الإسكان ورشة تدريبية لموظفي حكومة الشارقة تحت عنوان "أساسيات ومراحل بناء المسكن"، والذي قدمه موظفي الدائرة كل من المهندس عبد الله المرزوقي، والمهندس فهد آل علي.

تهدف هذه الورشة إلى توعية المشاركين بأهمية اتباع الخطوات الصحيحة لتشييد المسكن على النحو الأمثل، وقد تضمنت الورشة مجموعة من الإرشادات والخطوات الصحيحة التي يتوجب اتباعها في عملية البناء، إضافة إلى الاطلاع على الوثائق المطلوبة، واختيار شركة البناء المناسبة وعملية التصميم، بالإضافة إلى التعرف على أهم بنود العقد ومراحل التنفيذ؛ مما يساهم في توفير الوقت والجهد والحد من التكاليف الخاصة بالبناء والتصميم، ويحقق بناء مسكن آمن مبني على مقومــات صحيحــة وأســس ثابتــة.

ونالت الورشة إعجاب وتفاعل الحضور وتم الإجابة على استفساراتهم بخصوص أساسيات البناء، وعبروا عن تقديرهم لهذه المبادرة التثقيفية لبناء بيت العمر بأقل التكاليف وبمعايير الاستدامة وبأفضل الطرق والحلول الممكنة.
November 02, 2023 / 5:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.