جار التحميل...

°C,
أكدت توافق الفعاليات مع مبادئ الأولمبياد الخاص الإماراتي

خولة بارلي: الكونغرس العالمي للإعلام يعزز القيم المجتمعية

November 16, 2023 / 6:20 PM
خولة بارلي رئيس المبادرات في الأولمبياد الخاص الإماراتي
أشادت خولة بارلي رئيس المبادرات في الأولمبياد الخاص الإماراتي، بأهمية فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام بدورته الثانية، في تعزيز القيم المجتمعية مثل التسامح والتعايش والتكامل والتوازن، والتي تتوافق مع القيم الأساسية للأولمبياد.
الشارقة 24:

أكدت خولة بارلي رئيس المبادرات في الأولمبياد الخاص الإماراتي، أن المشاركة في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام بنسخته الثانية، التي انطلقت تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، يوم الثلاثاء الماضي، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، واختتم أعماله، اليوم الخميس، تعزز القيم المجتمعية مثل التسامح والتكامل والتوازن، والتي تتوافق مع القيم الأساسية للأولمبياد.

وأوضحت بارلي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الكونغرس يعتبر فرصة نادرة لتكون جزءاً من هذا الحدث العالمي، ولفتت إلى أن برنامج مدارس الأبطال الموحّدة التابع للأولمبياد الخاص الإماراتي، يعد وسيلة لتعزيز التسامح والتعايش والقبول داخل المجتمع، وعلى وجه التحديد داخل المجتمع المدرسي. 

وأعربت رئيس المبادرات في الأولمبياد الخاص الإماراتي، عن سعادتها برؤية كل هذا القبول الإيجابي من المجتمع، بالإضافة إلى كل المبادرات الرائعة الأخرى التي تحدث في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
November 16, 2023 / 6:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.