جار التحميل...

°C,
قدّم أكثر من 15 جلسة حوارية

"إعلامي حكومة الشارقة" يسلط الضوء على الابتكار في كونغرس الإعلام

November 14, 2023 / 9:49 PM
شارك المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في الدورة الـ 2 من الكونغرس العالمي للإعلام، الحدث الذي نُظم بواسطة وكالة أنباء الإمارات، وأقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمجموعة من الورش التعليمية والجلسات الحوارية التي تخص مجال الإعلام، وأفاد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن المكتب أثار اهتمام الحضور من خلال تقديمه أكثر من 15 جلسة حوارية مبتكرة في المنصة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أثار اهتمام الحضور من خلال تقديمه أكثر من 15 جلسة حوارية مبتكرة في المنصة، وهذه الجلسات ركزت بشكل خاص على برنامج الظل الوظيفي وبرنامج المتحدث الرسمي، حيث يهدفان إلى تعزيز مهارات الاتصال والتحدث أمام الجمهور لدى المهنيين في المجال.

وأكد سعادة طارق علاي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن الجلسات شهدت مشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين ذوي الخبرة في مجال الإعلام والعلاقات العامة، وتم تبادل الخبرات والأفكار وتقديم النصائح والتوجيهات القيمة للمشاركين، مما يساهم في تطوير القطاع الإعلامي في الشارقة وتعزيز القدرات.

وأضاف سعادته، أن مشاركة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في هذا الحدث تأتي في إطار جهوده المستمرة لتعزيز مكانة الشارقة كمركز للتميز في الإعلام والاتصال في المنطقة والعالم.

November 14, 2023 / 9:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.