جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظم جلسة حول التحديات التي تواجه الشباب في عصر المعلوماتية

نادي الشارقة للصحافة يضيء على إعلام الجيل الجديد بكونغرس الإعلام

16 نوفمبر 2023 / 7:17 PM
أكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، أهمية الجلسة الحوارية التي نظمها النادي ضمن فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام الثاني، تحت عنوان "التوجهات الإعلامية لدى الجيل الجديد"، في تعزيز الوعي لدى الشباب ومساعدتهم على فهم وتقييم التحديات والفرص التي تواجههم في عصر المعلوماتية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن النادي، قدم جلسة حوارية تحت عنوان "التوجهات الإعلامية لدى الجيل الجديد"، في منصة المكتب بالكونغرس العالمي للإعلام الـ2، مشيرة إلى أن هذه الجلسة تأتي في إطار التركيز على أهمية الإعلام في العصر الرقمي وتأثيره على الأجيال الجديدة.

وأشارت الجويعد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن أبرز ما يميز الجلسة، هو مشاركة خريجي برنامج "إثمار"، الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة، وهو برنامج تعليمي يستهدف الطلاب من الفئة العمرية 10 إلى 17 عاماً، ويهدف إلى تعزيز الوعي الإعلامي لدى الشباب وتعريفهم بأساسيات العمل الصحافي، مما يساعدهم على فهم وتقييم المحتوى بشكل نقدي.

وأكدت أسماء الجويعد، أن الجلسة ناقشت عدة موضوعات مهمة تتعلق بالإعلام وتأثيره على الجيل الجديد، بما في ذلك التحديات والفرص التي يواجهها الشباب في عصر المعلوماتية.

وأضافت مدير نادي الشارقة للصحافة، أن الجلسة الحوارية، تعد خطوة مهمة لدعم تطوير المواهب الشابة بمجال الإعلام، وتؤكد على التزامه بتعزيز مكانة الإمارات كمركز رائد في الإعلام والاتصال.
November 16, 2023 / 7:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.