جار التحميل...

°C,
لإطلاق مركز جديد لتطوير الكفاءات

أكاديمية الشارقة للتعليم تُبرم شراكة مع "كامبردج"

November 08, 2023 / 12:01 PM
في إطار تقديم باقة واسعة من برامج تطوير الكفاءات الاحترافية في التعليم في الشارقة، أعلنت أكاديمية الشارقة للتعليم عن تسجيلها شراكة مع كامبردج للتعليم الدولي، جزء من جامعة كامبردج، لتصبح مركز معتمد لكامبردج في تطوير الكفاءات الاحترافية.
الشارقة 24:

أعلنت أكاديمية الشارقة للتعليم عن تسجيلها شراكة مع كامبردج للتعليم الدولي، جزء من جامعة كامبردج، لتصبح مركز معتمد لكامبردج في تطوير الكفاءات الاحترافية.

تهدف هذه الشراكة الحصرية في إمارة الشارقة إلى تقديم باقة واسعة من برامج تطوير الكفاءات الاحترافية في التعليم في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويطرح المركز 4 مؤهلات معتمدة من كامبردج للتعليم الدولي، وتتضمن برنامج التدريس والتعلم، والقيادة التربوية، وتعليم ثنائيي اللغة، والتدريس باستخدام التكنولوجيا الرقمية، وصمم كل برنامج لتلبية احتياجات تطوير الكفاءات لقادة المدارس والمعلمين في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن إكمال كل منها خلال 4 أشهر، وتقدم البرامج من قبل ممارسين معتمدين ذوي خبرة واسعة في المجال. 

وصممت مؤهلات كامبريدج لتطوير الكفاءات خصيصًا لتعزيز جودة التعلم واستكمال تطوير كفاءات التدريس في المدارس المحلية والدولية، واضعة بذلك معايير دولية واحترافية للتعلم مما يدعم جهود التنمية المستدامة للدولة.
November 08, 2023 / 12:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.