جار التحميل...

°C,
للتأكد من جاهزية المدارس

طارق الحمادي: "الشارقة للتعليم الخاص" تنظم زيارات ميدانية

August 28, 2023 / 6:45 PM
أفاد المهندس طارق الحمادي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، بأن الهيئة نظمت سلسة من الزيارات التفقدية لعدد من المدارس الخاصة في الإمارة، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد لضمان توفير بيئة تعليمية مستدامة وذات جودة عالية، والتأكد من استعداداتها وفق المؤشرات والمعايير الخاصة لبدء العام الجديد 2023- 2024.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

رفع المهندس طارق الحمادي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، أطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينة سموه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد.

كما هنأ الحمادي الأسرة التعليمية والكادر التربوي في إمارة الشارقة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" قال الحمادي: انطلاقاً من حرص الهيئة وجهودها المستمرة لضمان توفير بيئة تعليمية مستدامة وذات جودة عالية، نظمنا صباح اليوم الاثنين سلسة من الزيارات التفقدية لعدد من المدارس الخاصة في الإمارة، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، بهدف التأكد من استعدادات المدارس والمؤسسات التعليمية التابعة للهيئة وفق المؤشرات والمعايير الخاصة لبدء العام الجديد 2023- 2024.

وأضاف الحمادي أن الهيئة أطلقت حملة بالعلم نرقى لتحفيز الطلبة وأولياء أمورهم بالعام الدراسي الجديد، كما سيقوم فريق التحسين بمتابعة أداء المدارس وتطورهم وتقدهم وتعزيز التفاعل المباشر مع المدارس الخاصة في الإمارة وتقديم الدعم والإشراف المباشر.
August 28, 2023 / 6:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.