جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهودهما في تطوير العمل بمجال الذكاء الاصطناعي

اللواء الشامسي يكرم متميزين من الكوادر المبتكرة في شرطة الشارقة

October 26, 2023 / 6:56 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي يتوسط المكرمين
تقديراً لجهودهما المستمرة في تطوير العمل الشرطي بمجال الذكاء الاصطناعي، كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الملازم أول علي عامر الغيثي من إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والرقيب أول ندى علي السويدي من إدارة التحريات والمباحث الجنائية.
الشارقة 24:

كرّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه الملازم أول علي عامر الغيثي من إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والرقيب أول ندى علي السويدي من إدارة التحريات والمباحث الجنائية.

وجاء التكريم، تقديراً لجهودهما المستمرة في تطوير العمل الشرطي بمجال الذكاء الاصطناعي، بما يسهم ذلك في الارتقاء بمنظومة العمل الأمني، لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تكريم المتميزين من منتسبيها، متمنياً لهما التوفيق والنجاح.

من جانبهما، أعرب المكرمان عن شكرهما وتقديرهما لقائد عام شرطة الشارقة على هذا التكريم، مشيرينِ إلى أن حرص سعادته الدائم على متابعة المنتسبين وتحفيزهم ودعمهم المباشر من خلال تبني الأفكار الابتكارية وترجمتها على أرض الواقع كان له الأثر الكبير في تشجيعهم على توليد الطاقات والأفكار، بما يخدم العمل الأمني لمجتمع الإمارات.
October 26, 2023 / 6:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.