جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحفيزاً لهم على مواصلة التميز

"أجرة الشارقة" تُكرّم 10 من سائقيها المتميزين لعام 2022

24 أكتوبر 2023 / 5:11 PM
أكد خالد الكندي مدير عام "أجرة الشارقة" بشركة أصول لحلول النقل التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، أهمية تكريم سائقي الشركة بجوائز السلامة المرورية، بهدف تشجيعهم على الالتزام بمعايير السلامة المرورية، ومواصلة التميز، وتحسين خدمات نقل الركاب.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد خالد الكندي مدير عام "أجرة الشارقة" بشركة أصول لحلول النقل التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بأنه تم تكريم 10 من سائقي سيارات الأجرة، الذين نجحوا في تقديم خدمات نقل آمنة، وعكس صورة ممتازة عن الشركة، من دون حوادث مرورية أو مخالفات أو شكاوى، وتقديم مكافآت مالية لهم، لتميزهم في أداء مهامهم بصورة مشرفة.

وأوضح الكندي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن جائزة السلامة المرورية 2022، تتضمن مجموعة من المعايير والشروط التي يجب تحقيقها من قبل السائقين، حيث يجب على السائق أن يكمل عاماً على تعيينه في الشركة، إضافة إلى قطع مسافة لا تقل عن 100 ألف كيلومتر من دون حوادث، وخلو سجله من المخالفات المرورية، وألا تكون هناك شكاوى صحيحة أو غير صحيحة تم رصدها ضده، وفي حال تساوي السائقين بتحقيق هذه المعايير، تتم المفاضلة بناءً على إجمالي الكيلومترات المنتجة.

وأشار الكندي، إلى أن جوائز السلامة المرورية، تصنف في ثلاث فئات مختلفة، حيث يحصل الفائزون في الفئة الذهبية على مكافأة مالية قدرها 3000 درهم إماراتي، وفي الفئة الفضية على ألفي درهم، وبالفئة البرونزية على ألف درهم.

وأضاف مدير عام "أجرة الشارقة"، أنه في النسخة المقبلة من جوائز السلامة المرورية، سيتم توسيع نطاق الجوائز، لتشمل معايير أخرى، وزيادة حجم الشرائح المشمولة بالجائزة، بهدف تشجيع المزيد من السائقين على الالتزام بمعايير السلامة المرورية، وتحسين خدمات نقل الركاب.
October 24, 2023 / 5:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.