جار التحميل...

°C,
عززت جهود الاستدامة البيئية بـ10 مركبات وحافلتين

خطوة خضراء.. "طرق الشارقة" تضيف مركبات أجرة كهربائية إلى أسطولها

19 يوليو 2023 / 6:26 PM
اعتمدت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، تكنولوجيا النقل النظيف، حيث وفرت حافلات ومركبات أجرة كهربائية متاحة لجميع أفراد المجتمع، وتتميز بعدم إصدار الانبعاثات الضارة، وتوفر تجربة نقل مريحة وآمنة، في خطوة تعزز جهود الهيئة بمجال الاستدامة البيئية.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:
 
أضافت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، عدداً من مركبات الأجرة الكهربائية إلى أسطولها، وذلك لتوفير خدمات المواصلات النظيفة للجمهور، وتشمل الخدمات حافلات ومركبات الأجرة الكهربائية المتاحة في الإمارة، والتي يمكن لجميع أفراد المجتمع الاستفادة منها.
 
وتتميز هذه المركبات، بأنها صديقة للبيئة ولا تسبب التلوث، وتشمل 10 سيارات كهربائية بالكامل، إضافة إلى حافلتين كهربائيتين تستوعب كل واحدة منهما 27 راكباً، وتعمل هذه المركبات على مدار الساعة، لتلبية احتياجات الركاب.
 
وتتوفر خدمات المواصلات الكهربائية في أماكن مختلفة من الإمارة، مما يجعلها سهلة ومريحة للوصول إليها، وتوفر تجربة نقل مريحة وآمنة من دون التسبب في التلوث البيئي، كما تعد هذه الخدمات، خياراً ممتازاً للراغبين في التخلص من الازدحامات المرورية.
 
وتأتي هذه الخطوة، كجزء من جهود هيئة الطرق والمواصلات لتعزيز الاستدامة البيئية في الإمارة، وتدعم التزام دولة الإمارات العربية المتحدة، بتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالحفاظ على البيئة والتنمية الاقتصادية المستدامة.
July 19, 2023 / 6:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.