جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اليوم الأول

إقبال لافت على تسجيل هيئة الناخبين لانتخابات "الاستشاري" في كلباء

23 أكتوبر 2023 / 3:37 PM
أكد المهندس عبد الرحمن النقبي رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، أن اليوم الأول لتسجيل قوائم الناخبين شهد إقبالاً لافتاً من الأهالي استعداداً لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

انطلقت الاثنين أولى مراحل انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2023، والمتمثلة في تسجيل قوائم الهيئات الانتخابية في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

وكشف المهندس عبد الرحمن النقبي رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، أنه خلال الساعات الأولى من اليوم الأول لعملية تسجيل القوائم في المدينة، تم تسجيل عدد كبير من الناخبين ممن استوفوا الشروط والمعايير التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف رئيس لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن عملية التسجيل وفقاً للآليات المقررة، تتم بالنظام الهجين، والذي يشمل التسجيل الإلكتروني عبر الهواتف والأجهزة اللوحية، والتسجيل عبر الحضور لمقر اللجنة في مبنى الإدارات الخارجية التابع لبلدية مدينة كلباء.

وأوضح النقبي أن المبنى تم تجهيزه على أعلى مستوى، وتخصيص طاقم احترافي من الموظفين تم تدريبهم على استقبال وإتمام تسجيل بيانات الناخب عبر النظام، وإرشاد الراغبين في التسجيل بأنفسهم.

وحث النقبي عموم الأهالي على ضرورة استثمار الفرصة وتسجيل بياناتهم خلال المدة المقررة والتي تصل لنحو شهر كامل، للمشاركة في العرس الانتخابي وصناعة القرار، مشيراً إلى استقبال الجمهور يومياً من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 3 عصراً.
 
October 23, 2023 / 3:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.