جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن طريق حضور الشخص أو عبر الموقع الإلكتروني

بدء تسجيل أعضاء الهيئة الانتخابية لـ"الاستشاري" بمدينة خورفكان

23 أكتوبر 2023 / 2:05 PM
أعلنت المهندسة فوزية راشد القاضي، رئيس الدائرة الانتخابية بمدينة خورفكان، عن انطلاق عملية تسجيل أعضاء الهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري في إمارة الشارقة 2023، بالمقر الانتخابي بمدينة خورفكان، حيث تتم عملية التسجيل عن طريق حضور الشخص أو عبر الموقع الإلكتروني.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت المهندسة فوزية راشد القاضي، رئيس الدائرة الانتخابية بمدينة خورفكان، انطلاق عملية تسجيل أعضاء الهيئة الانتخابية للمجلس الاستشاري في إمارة الشارقة لعام 2023، وتم تجهيز المقر الانتخابي في مدينة خورفكان بـ 6 منصات للتسجيل موزعة بين الرجال والنساء، بالإضافة إلى توفر شاشات إلكترونية وألواح إلكترونية لتسهيل عملية التسجيل.

وأكدت المهندسة فوزية القاضي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن المقر الانتخابي شهد إقبالاً من المواطنين الراغبين في التسجيل، حيث بدأ التوافد منذ الساعة الأولى لفتح باب التسجيل، ويتاح للمواطنين الاختيار بين التسجيل الحضوري في المقر الانتخابي أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص.

وأضافت القاضي، أن فترة التسجيل لأعضاء الهيئة الانتخابية تستمر حتى تاريخ 20 نوفمبر، حيث يُشجع المواطنين المؤهلين على المشاركة في هذه العملية الهامة لتشكيل المجلس الاستشاري والمساهمة في صناعة القرارات الهامة التي تهم إمارة الشارقة وسكانها.
 
October 23, 2023 / 2:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.