جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينطلق فبراير المقبل

مدرب منتخب "الشاطئية": مستعدون للمنافسة في المونديال

09 أكتوبر 2023 / 9:46 PM
صورة بعنوان: مدرب منتخب "الشاطئية": مستعدون للمنافسة في المونديال
download-img
أكد البرازيلي فيكتور فاسكيز مدرب المنتخب الوطني لقدم الشاطئية، أن طموح الفريق الوصول لأبعد نقطة في المونديال الذي يقام بالإمارات فبراير المقبل في دبي.
الشارقة 24: 

أوضح البرازيلي فيكتور فاسكيز، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، أن هدف الفريق وطموحه في بطولة كأس العالم بالإمارات، هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة من خلال الاستفادة من خبرة وتجانس التشكيلة الحالية للاعبي المنتخب.

وتستضيف دبي النسخة الـ 12 للمونديال، من 15 إلى 25 فبراير 2024، بمشاركة 16 منتخباً، وتقام المباريات على ملعب حي دبي للتصميم.

وأوضح فيكتور، أن مستوى التجانس والوعي والخبرات لدى لاعبي المنتخب يعزز طموحاتهم في تقديم مستويات جيدة بالمونديال، خاصةً مع إقامة البطولة في الإمارات والدعم الجماهيري المتوقع. 

ويخوض منتخب الإمارات حالياً مرحلة جديدة من الإعداد للمونديال، من خلال معسكر إعداد في إسبانيا حتى 19 أكتوبر الجاري.

وقال فيكتور: "المعسكر محطة مهمة في برنامج الإعداد، ويتضمن 3 مباريات دولية ودية مع منتخبات إسبانيا والبرازيل (بطل العالم) والمكسيك من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري... وتعقب هذا المعسكر المشاركة ببطولة نيوم الدولية بالسعودية".

ووضعت قرعة المونديال منتخب الإمارات في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا والولايات المتحدة الأميركية ومصر.

وقال فيكتور إن جميع المنتخبات المشاركة في المونديال قوية ولديها قدر كبير من الطموح، مشيراً إلى أن مجموعة الإمارات تضم أقوى المنتخبات في قارتها، فالمنتخب المصري هو بطل العرب وإفريقيا، ومنتخب إيطاليا هو بطل أوروبا، والمنتخب الأميركي من الفرق الواعدة ويتطور مستواه سريعاً.
October 09, 2023 / 9:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.