جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أمام شقيقه السعودي

أبيض الشواطئ يستعد لمونديال "الإمارات 2023" بـ3 مباريات ودية

21 سبتمبر 2023 / 5:07 PM
صورة بعنوان: أبيض الشواطئ يستعد لمونديال "الإمارات 2023" بـ3 مباريات ودية
download-img
المنتخب الإماراتي لكرة القدم الشاطئية
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، 3 مباريات ودية مع منتخب السعودية، أيام 23 و27 و28 من الشهر الجاري، وذلك في إطار المعسكر الداخلي، استعداداً للمشاركة في مونديال الشاطئية الذي يقام بدبي، في فبراير 2024.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، لخوض 3 مباريات ودية مع نظيره السعودي الشقيق، أيام 23 و27 و28 من الشهر الجاري، على الملعب الرملي في اتحاد الكرة.

وتأتي تلك المواجهات الودية، ضمن برنامج معسكره الداخلي الذي سينطلق مساء اليوم بدبي، ويستمر حتى يوم 5 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في مونديال الشاطئية الذي ستستضيفه الدولة، في شهر فبراير من العام المقبل.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني في هذا المعسكر 21 لاعباً، وهم: محمد الجسمي، حميد جمال، هيثم الكعبي، عبد الله دهقاني، كمال علي، سعيد عيد، وليد محمدي، علي محمدي، عبد الله عباس، أحمد الملاحي، حميد المراشدة، مصعب عمر، وليد بشر، أحمد بشر، راشد عيد، عباس علي، سيف الجلاف، عبد الله البوم، إبراهيم الشامسي، سلطان إسماعيل، عبد الرحمن محمد.

وكان منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية، قد احتل المركز العاشر عالمياً والثالث قارياً برصيد 1449 نقطة، وذلك حسب تصنيف شهر أغسطس الماضي الصادر عن Beach Soccer Worldwide. 
September 21, 2023 / 5:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.