جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع مصر وأميركا وإيطاليا

منتخبنا الوطني للشاطئية في مجموعة نارية بمونديال الإمارات

06 أكتوبر 2023 / 9:45 PM
صورة بعنوان: منتخبنا الوطني للشاطئية في مجموعة نارية بمونديال الإمارات
download-img
أسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والمقرر إقامتها بالإمارات، عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى مع كل من مصر وإيطاليا وأميركا.
الشارقة 24:

وضعت قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، المقررة بالإمارات منتخب الإمارات في المجموعة الأولى مع منتخبات مصر والولايات المتحدة وإيطاليا.

وتستضيف دبي منافسات النسخة الـ 12 للمونديال، من 15 إلى 25 فبراير 2024، بمشاركة 16 منتخباً، وتقام المباريات على ملعب حي دبي للتصميم.

وأجريت مراسم القرعة، مساء اليوم الجمعة، في مكتبة محمد بن راشد بدبي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة المحلية للبطولة، وممثلي الاتحاد الدولي "فيفا" ووفود المنتخبات المشاركة.

وشارك في إجراء القرعة، هايمي يارزا مدير البطولات في الفيفا، وعاونه كل من بخيت سعد نجم منتخب الإمارات السابق لكرة القدم، وكريستيان كاريمبو نجم منتخب فرنسا السابق.

وأسفرت نتائج القرعة في باقي المجموعات عن وقوع منتخبات تاهيتي وإيران وإسبانيا والأرجنتين بالمجموعة الثانية، واليابان والسنغال وبيلاروسيا وكولومبيا في المجموعة الثالثة، والبرازيل والبرتغال وعمان والمكسيك في المجموعة الرابعة.
October 06, 2023 / 9:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.