جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرض جهود الإمارات في دعم الشباب وتعزيز دورهم

النعيمي يلتقي رئيس منتدى الشباب البرلمانيين بالاتحاد الدولي

02 أكتوبر 2023 / 9:10 PM
صورة بعنوان: النعيمي يلتقي رئيس منتدى الشباب البرلمانيين بالاتحاد الدولي
download-img
استعرض معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في الاتحاد البرلماني الدولي، مع داني كاردن رئيس مكتب منتدى الشباب البرلمانيين في الاتحاد، عضو مجلس العموم البريطاني، الاثنين جهود الإمارات في دعم الشباب وتعزيز دورهم.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، مع داني كاردن رئيس مكتب منتدى الشباب البرلمانيين في الاتحاد، عضو مجلس العموم البريطاني، الاثنين في مقر المجلس الوطني بأبوظبي.

حضر اللقاء أعضاء مجموعة الشعبة في الاتحاد البرلماني الدولي، سعادة كل من سارة محمد فلكناز نائب رئيس المجموعة، ومروان عبيد المهيري، وميرة سلطان السويدي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وجرى خلال اللقاء استعراض جهود دولة الإمارات في دعم الشباب وتعزيز دورهم وتوفير الفرص التي تسهم بشكل فاعل في تمكين الشباب، ودور المجلس الوطني الاتحادي في مناقشة التشريعات وتبني التوصيات التي تستهدف تمكين الشباب، فضلاً عن طرح المبادرات التي تدعم الشباب خلال المشاركة في الفعاليات البرلمانية الإقليمية والدولية، والتي حققت ريادة جسدت المكانة المرموقة التي تشهدها دولة الإمارات في مجالات الاهتمام بالشباب.

وركز اللقاء على قضايا الشباب والتحديات التي تواجههم على مستوى لعالم ومنها البطالة، وآلية إشراكهم في مختلف المجالات، والقوانين المناسبة لتمكين الشباب في التعليم والاقتصاد.
October 02, 2023 / 9:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.