جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينعقد في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا

غباش يلتقي رئيس مجلس الشورى الإيراني على هامش منتدى مجموعة بريكس

29 سبتمبر 2023 / 12:00 AM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس الشورى بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، على هامش المنتدى البرلماني التاسع لدول الأعضاء في مجموعة بريكس، المنعقد في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، سبل تعزيز علاقات التعاون وتطويرها.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس الشورى بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، على هامش المنتدى البرلماني التاسع لدول الأعضاء في مجموعة بريكس، المنعقد في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون وتطويرها وإبراز الدور الأساسي للبرلمانات في تعزيز التعاون من خلال عقد اجتماعات ثنائية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات البرلمانية بما يخدم مصالح البلدين، وتطلعات الشعبين الصديقين.

وقال معالي صقر غباش ان انضمام دولة الإمارات إلى مجموعة دول بريكس الموسعة، يعكس حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم قيمة التعددية في دعم السلام، والتنمية لصالح ورفاهية الشعوب والأمم في جميع أنحاء العالم.

وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات تؤمن بأن مستقبل الأمن الإقليمي، يعتمد على بناء جسور التعاون وشراكات قوية متعددة الأطراف، وأهمية العمل على خدمة المصالح المشتركة للدول والشعوب لتحقيق السلام والأمن الدوليين.

حضر اللقاء معالي الدكتور علي راشد النعيمي، وسعادة كل من سارة فلكناز، وخالد الخرجي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وطارق أحمد المرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.
September 29, 2023 / 12:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.