جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش المنتدى البرلماني لدول بريكس

صقر غباش يلتقي رئيسي الجمعية الوطنية والمجلس الوطني بجنوب إفريقيا

29 سبتمبر 2023 / 6:08 PM
على هامش مشاركته باجتماعات المنتدى البرلماني التاسع للدول الأعضاء في مجموعة بريكس، بجنوب إفريقيا، التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع نوسيفوي مابيسا نكاكولا- رئيسة الجمعية الوطنية لجنوب إفريقيا ومع اموس ماسوندو رئيس المجلس الوطني لجنوب إفريقيا.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع نوسيفوي مابيسا نكاكولا- رئيسة الجمعية الوطنية لجنوب إفريقيا ومع اموس ماسوندو رئيس المجلس الوطني لجنوب إفريقيا على هامش مشاركته في اجتماعات المنتدى البرلماني التاسع للدول الأعضاء في مجموعة بريكس، المنعقد في دولة جنوب إفريقيا بحضور سعادة محش سعيد الهاملي، سفير الدولة لدى جنوب إفريقيا.

حضر اللقاء، معالي الدكتور علي راشد النعيمي، وسعادة كل من سارة فلكناز، وخالد الخرجي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية القائمة بين الجانبين، بهدف تعزيز وتفعيل أوجه التعاون والتنسيق البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلماني جنوب إفريقيا، وتوحيد المواقف والرؤى والتوجهات حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الصديقين.
September 29, 2023 / 6:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.