جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الخدمات البيئية المقدمة

بلدية الحمرية تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع "مجموعة بيئة"

19 سبتمبر 2023 / 8:32 AM
تحت شعار "اليوم للغد"، عقدت بلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مجموعة بيئة، وذلك بهدف تعزيز الخدمات المقدمة في منطقة الحمرية وتطويرها، بما يلبي تطلعات بلدية الحمرية الاستراتيجية في عام الاستدامة 2023، عبر إضافة الخدمات النوعية والحلول الابتكارية التي تحقق الاستدامة التنموية والبيئية.
الشارقة 24:

عقدت بلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مجموعة بيئة، وذلك بهدف تعزيز الخدمات المقدمة في منطقة الحمرية وتطويرها، بما يلبي تطلعات بلدية الحمرية الاستراتيجية في عام الاستدامة 2023، تحت شعار "اليوم للغد"، عبر إضافة الخدمات النوعية والحلول الابتكارية التي تحقق الاستدامة التنموية والبيئية.

ترأس الذي عقد في مقر البلدية صباح الاثنين مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية الاجتماع التنسيقي، بحضور سعادة رفائيل سانجرجو لوبز الرئيس التنفيذي لشركة بيئة تنظيف، وحضور عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية، وعدد من مدراء الإدارات ومدراء المشاريع من الجانبين.

وفي مستهل الاجتماع ثمن الشامسي جهود مجموعة بيئة في تنفيذ الأعمال المشتركة لخدمة منطقة الحمرية والحفاظ على نظافتها وبيئتها بشكل دائم، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشكل مساحة لتعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة الأهداف المشتركة.

وبحث مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية في الاجتماع التنسيقي، آليات الأعمال المشتركة لمواصلة الخطط الاستراتيجية وتطويرها والوقوف على ما تم إنجازه من خطط العمل في منطقة الحمرية، مؤكداً على أن الحفاظ على البيئة هو أهم أهداف بلدية الحمرية في المنطقة وذلك لينعم سكانها بالعيش الرغيد وسط أجواء صحية في كافة المواقع السكنية والتجارية والمرافق والمنشآت العامة والحدائق والشواطئ العامة.

واستعرض الشامسي في الاجتماع ما تم انجازه من الخطط التشغيلية المشتركة ونطاق الأعمال، وضرورة تأطير أوجه التعاون في المجالات البيئية والاستدامة الحيوية وتحديد أدوار البلدية ومجموعة بيئة، والاشتراطات الفنية، والبيانات الإرشادية والتوزيع الجغرافي والإحصائيات البيئية المتعلقة بالمنطقة.

وبين الشامسي بأن بلدية الحمرية تقدم خدمات التنظيف وإدارة النفايات في منطقة الحمرية بأسرها عبر مجموعة بيئة، وتقديم خدمات تنظيف الأحياء والميادين والساحات الخارجية للمباني، إضافة إلى الشوارع العامة، علاوةً على مسؤولية جمع النفايات ونقلها بواسطة أسطول المجموعة إلى محطة النفايات المخصصة، واستخدام الحلول المبتكرة المعززة بالتقنية الرقمية.

وأشاد الشامسي خلال الاجتماع بجهود مجموعة بيئة وطرحها للحلول والمبادرات المبتكرة والريادية بالمنطقة، وإدخال آليات ومعدات بيئية جديدة وذكية رفعت من منسوب جودة الحياة وعززت من بيئة المنطقة، وتضافر جهودها الدائم مع البلدية لتنفيذ الأعمال المشتركة لخدمة منطقة الحمرية والحفاظ على نظافتها بشكل دائم، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشكل مساحة لتعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة الأهداف المشتركة، وتقديم حلول متكاملة ومستدامة في مجال الإدارة البيئية والإدارة المتكاملة للنفايات والطاقة المتجددة.
 
September 19, 2023 / 8:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.