جار التحميل...

°C,
في الاجتماع الأول من الفصل السنوي الـ 19

"بلدي الحمرية" يناقش خطط تنفيذ المشاريع التطويرية

05 سبتمبر 2023 / 8:16 AM
ناقش المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، خلال اجتماعه الأول بمقر البلدية، مواصلة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات مع بلدية الحمرية لمواصلة التطوير بالتكامل مع كافة المؤسسات تحت مظلة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبما يسهم في تعزيز مكانة المنطقة ورفع جودة الحياة للمواطنين.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية اجتماعه الأول بمقر بلدية الحمرية، وذلك تفعيلاً لما جاء في المرسوم الأميري الصادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي دعا لانعقاد المجالس البلدية في إمارة الشارقة، للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19.


سلط الاجتماع الأول للمجلس البلدي الضوء على مواصلة المجلس في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات مع بلدية الحمرية لمواصلة التطوير بالتكامل مع كافة المؤسسات تحت مظلة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبما يسهم في تعزيز مكانة المنطقة ورفع جودة الحياة للمواطنين، فضلاً عن مواصلة الخطوات ضمن جهود الإمارة لتحقيق تطلعات القاطنين بها تحقيقاً لرؤية إمارة الشارقة في التنمية المستدامة والارتقاء بمختلف الخدمات وتحسين البنية التحتية.


ترأس الاجتماع سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، بحضور أعضاء المجلس سعادة حميد فايز الشامسي، نائب رئيس المجلس البلدي، وسعادة ماجد علي سيف الشامسي، وسعادة طالب راشد المسافري، وسعادة أحمد سعيد المهيري، وسعادة علي راشد الشامسي. 

كما شهد الاجتماع حضور سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، وأمانة السر للمجلس.

تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المدرجة في جدول أعماله، والتي تتعلق بمشاريع وبرامج تطوير منطقة الحمرية، حيث تم التركيز على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة لتحقيق تطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتنفيذ المشاريع التطويرية.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء المجلس ومدير البلدية، عن امتنانهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم الشارقة، على دعمه ورعايته الكبيرة، وعلى اهتمامه الدائم برفاهية المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم، مشيدين بتوجيهات سموه الدائمة والرامية نحو تحقيق التنمية في كافة المجالات، والعمل على الاهتمام بكافة أفراد المجتمع، فضلاً عن تنفيذ مختلف المشاريع في منطقة الحمرية وبقية مدن ومناطق الإمارة.
 
September 05, 2023 / 8:16 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.