جار التحميل...

°C,
شملت أعمال الطرق والحدائق والمرافق العامة

المجلس البلدي وبلدية الحمرية يتفقدان سير العمل في مشاريع المنطقة

05 سبتمبر 2023 / 11:04 AM
نظم المجلس البلدي وبلدية الحمرية، جولة تفقدية على المشاريع المنجزة والجاري العمل فيها بأنحاء منطقة الحمرية شملت أعمال الطرق والشوارع وتعبيدها، وأعمال الحدائق والمرافق العامة، والوقوف على مشروع حضانة الحمرية "شرق"، للوقوف على سير العمل فيها وإضافة المزيد من الخدمات والمرافق لها.
الشارقة 24:

تفقد المجلس البلدي وبلدية الحمرية المشاريع المنجزة والجاري العمل فيها بأنحاء منطقة الحمرية شملت أعمال الطرق والشوارع وتعبيدها، وأعمال الحدائق والمرافق العامة، والوقوف على مشروع حضانة الحمرية "شرق"، والاطلاع على نسب إنجاز المشاريع من الجهات المختصة في حكومة الشارقة.

قام بالجولة التفقدية سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وسعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، وأعضاء المجلس البلدي كل من ماجد علي سيف الشامسي، وأحمد سعيد المهيري، وطالب راشد المسافري، وعدد مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في بلدية الحمرية.

واطلع المجلس على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها من قبل الجهات والدوائر الحكومية المعنية في الإمارة، والاطلاع على مراحل العمل الجارية، والخطوات المتخذة في تنفيذ عدد من المشروعات والأعمال الجارية لتعزيز الخدمات البلدية، وتطوير البنية التحتية للمدينة ودعم المشروعات كافة، وللوقوف على سير العمل فيها وإضافة المزيد من الخدمات والمرافق لها.

وأكد سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، ضرورة التعاون مع الجهات والدوائر الحكومية لإنجاز المشاريع في المدينة على أكمل وجه في الوقت المحدد، ووجه أعضاء المجلس البلدي للمتابعة مع الجهات المعنية لإنجاز هذه المشاريع وفقاً للخطط الموضوعة والإمكانيات المتاحة.

وأشاد الشامسي بما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من دعم ورعاية لأبنائه المواطنين من أجل توفير الحياة الكريمة لهم والتوجيه الدائم بتوفير كافة الخدمات لأهالي منطقة الحمرية، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة على متابعة سموه للمواطنين والارتقاء الدائم بأداء كافة القطاعات في حكومة الشارقة.

كما أثنى سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، خلال الجولة الميدانية على جهود الجهات الحكومية في حكومة الشارقة في تنفيذ المشاريع التي تخدم أهالي مجتمع منطقة الحمرية بأفضل المعايير والمواصفات العالمية.

من جهته قال سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بأن المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية حريصون على متابعة كافة المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في منطقة الحمرية والتواصل الدائم مع القاطنين في بالحمرية والارتقاء الدائم بمنظومة الخدمات في المنطقة.

ولفت الشامسي، الى حرص المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية على تعزيز شبكات الطرق والمواصلات واقترحها بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة، وذلك لتسهيل الوصول الى جميع المواقع السكنية والتجارية والصناعية بمنطقة الحمرية، وتعزيز الإنسيابية في التنقل لكافة المواقع بالحمرية، خدمة لأهالي مجتمع منطقة الحمرية.

وتقدم الشامسي بالشكر والعرفان لكافة الجهات الحكومية بحكومة الشارقة لجهودهم على تعزيز منظومة الخدمات والبنية التحتية بالحمرية، مثمناً الحراك التنموي المتنوع في المدينة، 

وتوجه الشامسي بخالص الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم الشارقة، على مكارمه السخية التي ترسخ من رخاء مدينة الحمرية وراحة ورفاهية أبناءها، وتعزز من تكامل منظومة العمل بالمدينة ما يبشر بنهضة شاملة في شتى مناحي الحياة.
 
September 05, 2023 / 11:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.