جار التحميل...

°C,
ضمن حملة تسويقية في المرافق العمومية

نادي الحمرية يحفز المجتمع المدني على المشاركة بجائزة الشيخة جواهر

September 18, 2023 / 9:06 PM
يواصل نادي الحمرية الثقافي الرياضي الترويج لجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، بانفتاحه على فعاليات المجتمع المدني، حيث نظم حملة تسويقية للجائزة، في المرافق العمومية لمنطقة الحمرية، على غرار حديقة وشاطئ المنطقة، بهدف حث المجتمع المدني على المشاركة في الجائزة.
الشارقة 24:

استمر نادي الحمرية الثقافي الرياضي الاثنين، في الترويج لجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، بانفتاحه على فعاليات المجتمع المدني.

وقام النادي بحملة تسويقية للجائزة، في المرافق العمومية لمنطقة الحمرية، على غرار حديقة وشاطئ المنطقة، بهدف حث المجتمع المدني على المشاركة في الجائزة.

وتأتي المبادرة التي شملت أيضاً منتسبي النادي، ضمن خطة نادي الحمرية التسويقية لجائزة الشيخة جواهر القاسمي، وفقاً لتصريحات مستشار الجودة والتميز بالنادي، الدكتور سلطان فايز الشامسي.

وأكد الدكتور الشامسي، أن الترويج للجائزة يكتسي أهمية كبيرة لدى مجلس إدارة نادي الحمرية، برئاسة سعادة حميد الشامسي، نظير الأهداف القيمة التي تتطلع إليها الجائزة، وفي مقدمتها خلق جيل يؤمن بشغف الإنجاز الرياضي وينشره بين أقرانه وفي نطاق مجتمعه.

وكان نادي الحمرية، وضمن حملاته التسويقية للجائزة، قد زار الدوائر الحكومية من قبيل بلدية الحمرية ودائرة الخدمات الاجتماعية، فضلاً عن شركاء النادي، لإطلاعهم على أهداف جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، ومدى أهمية المشاركة فيها.
September 18, 2023 / 9:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.