جار التحميل...

°C,
بحضور عيسى هلال

نادي الحمرية يُتوج بجائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي

September 14, 2023 / 10:11 PM
نال نادي الحمرية الثقافي الرياضي، جائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، وذلك خلال الحفل الختامي للنشاط الذي نظمه الخميس، مجلس الشارقة الرياضي في مجمع القرآن الكريم.
الشارقة 24:

فاز نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بجائزة "التفوق العام" لصيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، وذلك خلال الحفل الختامي للنشاط الذي نظمه الخميس، مجلس الشارقة الرياضي بمجمع القرآن الكريم بالشارقة.

وحضر حفل الختام سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء المجلس، وسعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، ورؤساء وأعضاء مجالس أندية إمارة الشارقة، فضلاً عن العديد من الوجوه الإعلامية والرياضية.

وشكر سعادة عيسى هلال، أندية إمارة الشارقة على الجهود التي بذلتها في تنظيم معسكر صيف الشارقة "عطلتنا غير"، خلال الفترة من 10 يوليو إلى 3 أغسطس 2023.

وهنأ سعادته، نادي الحمرية على تتويجه بجائزة التفوق العام، مشيراً إلى أنه تتويج مستحق، نظير ما قدمه النادي من أنشطة وفعاليات للمشاركين في الملتقى الصيفي.

وتوجه سعادة حميد الشامسي، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على إشرافه واحتضانه لملتقى "عطلتنا غير"، موجهاً شكره أيضاً للأندية على انخراطها في إنجاح أنشطته وفعالياته.
September 14, 2023 / 10:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.