جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع مجلس الإدارة الشهري الثالث

نادي الحمرية يناقش توجيهات حاكم الشارقة بشأن زيادة عدد المواطنين

September 04, 2023 / 7:00 PM
ناقش مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، الاثنين، خلال اجتماعه الشهري الثالث، توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو مجلس الأعلى حاكم الشارقة، بخصوص زيادة عدد المواطنين في الأندية.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم الاثنين، اجتماعه الشهري الثالث، برئاسة رئيس المجلس سعادة حميد الشامسي، وحضور كافة الأعضاء، والمدير التنفيذي للنادي.

وناقش الاجتماع، توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو مجلس الأعلى حاكم الشارقة، بخصوص زيادة عدد المواطنين في الأندية، إذ تم وضع خطط وبرامج تأخذ بعين الاعتبار توجيهات سموه، في توفير الدعم والرعاية والاهتمام واحتضان أبناء الوطن.

ونوه أعضاء مجلس الإدارة، بالتنظيم الناجح لملتقى الاستدامة الرياضية، الذي كان حدثاً رياضياً ومجتمعياً، أكد انخراط النادي في سباق مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، الهادف إلى تعزيز الشعور بالمسؤولية حول مفهوم الاستدامة وأهميته في كل جوانب ومجالات الحياة.

واستعرض الاجتماع، مخرجات وحصيلة المعسكر التدريبي للفريق الأول بصربيا، ومدى انعكاسه بالإيجاب على تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد، فضلاً عن توصيات للارتقاء بأكاديمية كرة القدم الخاصة بالنادي.

واستعرض اجتماع مجلس إدارة نادي الحمرية أيضاً تحديثات اللجنة الإعلامية لهوية النادي المرئية، بالإضافة لمستجدات فريق التطوير المؤسسي، وقطاع المواصلات.

وخلص الاجتماع إلى الإشادة ببطلي النادي في السباحة والشراع، حمد الشحي وسلطان العويس، على تتويجهما بالذهب في بطولتي تونس للسباحة وعمّان للإبحار الشراعي، مع التأكيد على ضرورة التحلي بالاجتهاد والعمل الجاد لباقي الرياضيين في جميع فرق النادي من أجل تحقيق المزيد من النجاحات.
 
September 04, 2023 / 7:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.