جار التحميل...

°C,
يُقدمها الخبير الفني عبد الله حسن

نادي الحمرية يُنظم محاضرة "الاستدامة في الخطط والبرامج الرياضية"

September 14, 2023 / 6:16 AM
بهدف تطوير أداء الرياضيين، وحثهم على الالتزام والتأثير داخل الملعب وخارجه، تُنظم لجنة الاستدامة بنادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الخميس، محاضرة بعنوان "الاستدامة في الخطط والبرامج الرياضية"، يُقدمها الخبير الفني عبد الله حسن، المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
الشارقة 24:

تُنظم لجنة الاستدامة بنادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الخميس، محاضرة بعنوان "الاستدامة في الخطط والبرامج الرياضية"، يُقدمها الخبير الفني عبد الله حسن، المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتتناول المحاضرة الموجهة لمشرفي ومدربي النادي، حيث تتناول محاور المحاضرة الإجراءات الفنية والإدارية الهادفة إلى تطوير أداء الرياضيين، وحثهم على الالتزام والتأثير داخل الملعب وخارجه.

وأفاد مستشار الجودة والتميز بالنادي، الدكتور سلطان فايز الشامسي، أن لجنة الاستدامة لنادي الحمرية تسعى من خلال هذه المحاضرة إلى استدامة تدريب، وتمكين الرياضيين، وفقاً لمعايير جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية.

وأكد الدكتور الشامسي، أيضاً أن محاضرة ستسلط الضوء على خطط من شأنها تطوير أداء الرياضيين في الألعاب الجماعية والفردية، مع التحلي بالالتزام والروح الرياضية والأخلاق العالية، وهي أبرز أهداف التي يتطلع مجلس الشارقة الرياضي إلى انعكاسها على أندية الإمارة الباسمة.

وجدير بالذكر أن محاضرة "الاستدامة في الخطط والبرامج الرياضية"، ستنطلق بداية من الخامسة مساءً بالإدارة الرياضية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي.
September 14, 2023 / 6:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.