جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمواجهة التضخم

خبراء اقتصاد يواجهون "الفيل في الغرفة بـ "الدولي للاتصال الحكومي"

10 سبتمبر 2023 / 4:57 PM
صورة بعنوان: خبراء اقتصاد يواجهون "الفيل في الغرفة بـ "الدولي للاتصال الحكومي"
download-img
يجمع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، في دورته الـ 12 تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد" يومي 13-14 سبتمبر في مركز إكسبو الشارقة، الخبراء ورواد الاقتصاد العالمي، في جلسة مهمة وحيوية بعنوان: "التحديات الاقتصادية… من يتحدث عن الفيل في الغرفة؟"، حيث يقودون حواراً جريئاً ينتظره قادة القطاعات المالية، حول التضخم وأثره على موارد وثروات المجتمعات والشعوب، وأهمية تعزيز التعاون العالمي لمواجهة التحديات الاقتصادية.
الشارقة 24:

في ظل التحديات الاقتصادية التي يواجهها العالم في الوقت الحاضر، يجمع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، في دورته الـ 12 تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد" يومي 13-14 سبتمبر في مركز إكسبو الشارقة، الخبراء ورواد الاقتصاد العالمي؛ الدكتور رجاء المرزوقي، وديفيد داوكوي لي والبروفيسور الدكتور فان غانغ، في جلسة مهمة وحيوية بعنوان: "التحديات الاقتصادية… من يتحدث عن الفيل في الغرفة؟"، حيث يقودون حواراً جريئاً ينتظره خبراء الاقتصاد وقادة القطاعات المالية، حول التضخم وأثره على موارد وثروات المجتمعات والشعوب، وأهمية تعزيز التعاون العالمي لمواجهة التحديات الاقتصادية بشكل شفاف وفعال، ويقدمون أفضل الرؤى والتوجهات للتغلب عليها. 

ويشغل الخبير الاقتصادي الدكتور رجاء المرزوقي منصب المنسق العام ورئيس الفريق التفاوضي الخليجي وكبير المستشارين الاقتصاديين في وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمملكة العربية السعودية، وخبير متعاون مع صندوق النقد الدولي، وشغل العديد من المناصب رفيعة المستوى؛ حيث رأس بعثة صندوق النقد الدولي إلى كل من أذربيجان وأوزبكستان.

 كما تولى تدريب البرلمانيين وأعضاء مجالس الشورى في منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، وحمل مشعل استراتيجية "الأمن الاقتصادي للأمن الوطني". 
September 10, 2023 / 4:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.