جار التحميل...

°C,
بمشاركة 1340 زائر للشاطئ

بلدية الحمرية تختتم بنجاح حملة "صيف آمن وسعيد"

21 أغسطس 2023 / 9:10 PM
اختتمت بلدية الحمرية بنجاح فعاليات حملة "صيف آمن وسعيد"، التي استمرت طوال شهري يوليو وحتى أغسطس الجاري، وشارك فيها 1340 زائراً للشاطئ، وجاء تنظيمها في إطار سعي البلدية لتحقيق بيئة آمنة ومريحة لزوارها ومرتاديها خلال موسم الصيف.
الشارقة 24:

أسدلت بلدية الحمرية الستار على فعاليات حملة "صيف آمن وسعيد"، التي نظمها قسم الرقابة والتفتيش البلدي؛ على شاطئ الحمرية، بهدف تعزيز الوعي بأهمية السلامة والحفاظ على بيئة صحية خلال فصل الصيف، من خلال برامج ترفيهية، ورش تثقيفية، ومسابقات ثقافية وبيئية، استفاد منها 1340 مشاركاً من زوار حديقة الشاطئ.

أعرب سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، عن سعادته بنجاح الحملة ومشاركة الزوار فيها. وقال: نحن في بلدية الحمرية نلتزم بتقديم بيئة آمنة وصحية لمجتمعنا وزوارنا، وسنستمر في تنظيم مبادرات وحملات توعية مستدامة لضمان استمتاع الجميع بصيف آمن وسعيد.

وتقدم بالشكر والعرفان لكافة زوار ومرتادي حديقة الشاطئ بالحمرية على التزامهم بكافة متطلبات الأمن والسلامة العامة على الشاطئ، ومشاركتهم الفاعلة في الحملة التوعوية، مشيداً بجهود فريق العمل المنظم للحملة، وكافة المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعاليات التنظيم، مؤكداً على نجاح مستهدفات الحملة التوعوية خلال شهر أغسطس الجاري.

وأوضح أن كوادر بلدية حرصت على توفير رمز مخصص للهواتف لتحميل المطوية الإلكترونية للحملة التي تشتمل على إرشادات السلامة العامة على الشاطئ، بالإضافة الى توعوية الزوار وباللغتين العربية والإنجليزية بدلالات الأعلام التحذيرية المنتشرة على بحر الحمرية التي تبين حالة البحر، وإرشادات السلامة عند السباحة، ودور المنقذين في المحافظة على السلامة العامة وتقديم المساعدة اللازمة. 
August 21, 2023 / 9:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.