جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على الكرواتي جوجو

الصربي ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة أميركا المفتوحة للتنس

04 سبتمبر 2023 / 11:00 PM
صورة بعنوان: الصربي ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
download-img
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى دور الثمانية ببطولة أميركا المفتوحة للتنس "فلاشينج ميدوز"، بعدما تغلب على الكرواتي بورنا جوجو، ضمن منافسات الدور الرابع للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعد نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى دور الثمانية ببطولة أميركا المفتوحة للتنس "فلاشينج ميدوز"، بعدما تغلب على الكرواتي بورنا جوجو 6 / 2 و7 / 5 و6 / 4 ضمن منافسات الدور الرابع للبطولة.
 
وتأهل ديوكوفيتش بذلك للمرة الـ 58 إلى دور الثمانية في سجل مشاركاته ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، متأخراً بفارق مرة واحدة عن السويسري روجيه فيدرر.
 
واحتاج ديوكوفيتش، الذي يسعى لإحراز اللقب رقم 24 له في بطولات جراند سلام، إلى ساعتين و25 دقيقة لحسم المباراة أمام بورنا جوجو.
 
وقال ديوكوفيتش عقب المباراة في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "كنت أعرف أن بورنا سيقدم مباراة جيدة، فقد رأيته يلعب بشكل جيد في مباريات التصفيات."
 
وأضاف: "رأيت أن إرساله القوي من بين أسلحته، كما أنه يتحرك بشكل جيد، لذلك كان التصدي لإرساله من النقاط الأساسية بالنسبة لي."
 
ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية الثلاثاء، الأميركي تايلور فريتز الذي تأهل بالفوز على السويسري ستريكر دومينيك ستيفان7 / 6 و6 / 4 و6 / 4.
September 04, 2023 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.