جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد لقاء ناري ...

ديوكوفيتش يعبر للدور الرابع في بطولة أميركا للتنس على حساب جيري

02 سبتمبر 2023 / 3:16 PM
صورة بعنوان: ديوكوفيتش يعبر للدور الرابع في بطولة أميركا للتنس على حساب جيري
download-img
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة أميركا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بعدما حقق فوزاً مثيراً أمام مواطنه لاسلو جيري.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة أميركا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بعدما حقق فوزاً مثيراً أمام مواطنه لاسلو جيري وتغلب عليه 4 / 6 و4 / 6 و6 / 1 و6 / 1 و6 / 1 ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.
 
وحقق ديوكوفيتش عودة مذهلة أمام جيري بعد أن خسر أول مجموعتين في المباراة، ليتقدم خطوة جديدة نحو تعزيز رقمه القياسي والتتويج باللقب رقم 24 له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.
 
وذكر موقع الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين أن هذه هي المرة الثامنة التي ينجح فيها ديوكوفيتش في تحويل تأخره بمجموعتين إلى الفوز.
 
واحتاج ديوكوفيتش، إلى 3 ساعات و45 دقيقة لحسم المباراة أمام لاسلو جيري، وسيلتقي في الدور الرابع، الكرواتي بورنا جوجو الذي تأهل بالفوز على التشيكي يري فيسيلي 6 / 4 و6 / 3 و6 / 2 .
 
وتحدث ديوكوفيتش عن الجماهير عقب المباراة، قائلاً :"يا له من أمر مذهل. الساعة الثانية صباحاً تقريباً، وبقي عدد كبير من الناس. اتمنى أن يكونوا قد استمتعوا بالعرض، بالطبع لم يكن ممتعاً بالنسبة لي، خاصة في المجموعتين الأوليين."
 
وأضاف :"كانت واحدة من أصعب المباريات على مدار أعوام بالنسبة لي هنا. يجب أن أبدي تقديراً هائلاً للاسلو على تقديم واحد من أفضل عروض التنس التي رأيتها له."
 
ورفع ديوكوفيتش عدد انتصاراته هذا الموسم حتى الآن إلى 41 مقابل 5 هزائم، وقد حقق فوزه الثاني دون هزيمة في سجل مبارياته أمام مواطنه لاسلو جيري، حيث كان تغلب عليه في بطولة بلجراد في العام الماضي.
 
وفي حال نجاح ديوكوفيتش "36 عاماً" في التتويج بلقب بطولة أميركا المفتوحة الحالية، سيصبح البطل الأكبر سناً في تاريخ البطولة.
 
September 02, 2023 / 3:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.