جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على الصربي كرايينوفيتش

الروسي روبليف يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة دبي للتنس

28 فبراير 2023 / 2:15 AM
صورة بعنوان: الروسي روبليف يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة دبي للتنس
download-img
تأهل الروسي أندري روبليف المصنف ثانياً وحامل اللقب، إلى الدور الثاني من بطولة دبي للتنس، وذلك بفوزه على الصربي فيليب كرايينوفيتش بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بلغ الروسي أندري روبليف المصنف ثانياً وحامل اللقب الدور الثاني من دورة دبي الـ 500 نقطة لكرة المضرب، وذلك بفوزه على الصربي فيليب كرايينوفيتش 7-5 و6-2

واحتاج روبليف الذي أحرز اللقب العام الماضي على حساب التشيكي ييري فيسيلي، الى ساعة ونصف كي يتخلص من عقبة كرايينوفيتش ويتأهل الى الدور الثاني حيث يلتقي الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش الذي أقصى بدوره التونسي مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة بالفوز عليه 6-2 و6-صفر في 50 دقيقة.

وهي المرة الثانية التي يتغلب فيها فوكينا على الجزيري (444 عالمياً) في مواجهتين بينهما حتى الآن بعد الأولى في الدور ذاته لدورة الدوحة العام الماضي.

وبلغ الدور الثاني أيضاً الإيطالي لورنتسو سونيغو بفوزه على السويسري مارك-أندريا هيوسلر 5-7 و3-6، والأسترالي ثاناسي كوكيناكيس بتغلبه على الفرنسي كونتان هاليس 4-6 و6-7 (9-11)، والهولندي تالون غرييكسبور بفوزه على الفرنسي الآخر كونستان ليتيان 6-4 و3-6 و6-2.

وفي الدور الثاني، يلعب سونيغو مع الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم الرابع أو الأميركي ماكسيم كريسي، وكوكيناكيس مع الكرواتي بورنا تشوريتش الثامن أو البريطاني دانيال إيفانز، وغرييكسبور مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول أو التشيكي توماس ماخاتش الصاعد من التصفيات.
February 28, 2023 / 2:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.