جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب المجري أتيلا بالاتش

ميدفيديف يتأهل للدور الثاني ببطولة أميركا المفتوحة للتنس

30 أغسطس 2023 / 8:17 AM
صورة بعنوان: ميدفيديف يتأهل للدور الثاني ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
download-img
بلغ الروسي دانييل ميدفيديف الدور الثاني ببطولة أميركا المفتوحة للتنس عقب فوزه بسهولة على المجري أتيلا بالاتش 6 / 1 و6 / 1 و6 / صفر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل الروسي دانييل ميدفيديف إلى الدور الثاني ببطولة أميركا المفتوحة للتنس عقب فوزه بسهولة على المجري أتيلا بالاتش 6 / 1 و6 / 1 و6 / صفر.

وقال ميدفيديف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين: " من الجيد دائماً أن تكون البداية رائعة، وسعيد بأدائي وأتطلع للمباريات المقبلة، واللعب لأطول فترة ممكنة في نيويورك، وأتمنى أن ألعب بشكل أفضل في كل مباراة، خاصة وأن كل مباراة تصبح أصعب من التي سبقتها".

ويلتقي ميدفيديف، المصنف الثالث على العالم، مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الأسترالي ماكس بورسيل ومواطنه كريستوفر كونيل.

كما تأهل أيضاً الألماني ألكسندر زفيريف للدور الثاني عقب فوزه على الأسترالي ألكسندر فكيتش 6 / 4 و6 / 4 و6 / 4، ليضرب موعداً في الدور الثاني مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الألماني دانييل ألتماير والفرنسي كونستانت ليستين.

وودع الأرجنتيني دييجو شوارتزمان منافسات البطولة عقب خسارته أمام أرثر ريندرنيش 3 / 6 و4 / 6 و2 / 6.

ومن المقرر أن يلتقي ريندرنيش في الدور الثاني مع الإيطالي ماتيو بيرتيني الذي تغلب على الفرنسي أوجو هومبيرت 6 / 4 و6 / 2 و6 / 2.
August 30, 2023 / 8:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.