جار التحميل...

°C,
تهدف لنشر وترسيخ أفضل الممارسات في قطاع الاتصال الحكومي

باجتماع نهائي.. جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تفرز الملفات المرشحة

September 02, 2023 / 5:53 PM
أكد سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، ورئيس لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، بأن الجائزة أصبحت نموذجاً يساعد بتطوير العمل المنوط بالاتصال الحكومي، فيما صرحت الإعلامية منى الشاذلي، عضو لجنة تحكيم الجائزة، بأن الاجتماع النهائي الذي أقيم بالشارقة شهد فرز "الملفات المرشحة".
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

عقدت لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اجتماعها النهائي بهدف فرز الملفات المرشحة للجائزة، الهادفة إلى نشر وترسيخ أفضل الممارسات في قطاع الاتصال الحكومي، على مستوى المنطقة.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أفاد سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، بأن جائزة الشارقة للاتصال الحكومي أصبحت نموذجاً يساعد في تطوير العمل المنوط بالاتصال الحكومي، وتساهم أيضاً في تطوير الأشخاص بشكل مباشر من خلال ورش العمل، والبرامج التدريبية وتواجدهم في هذا الحدث المهم.

وأضاف الريسي لاحظنا كلجنة تحكيم، أن هناك طلبات متميزة جداً، وملفات بارزة والتنافس كان شديداً جداً بين المتقدمين، الأمر الذي جعل الاختيار صعباً علينا، مؤكداً أن الفائزين في هذه النسخة يستحقون الفوز وبكل جدارة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

من جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي، عضو في لجنة التحكيم، أن الاجتماع النهائي المقام في الشارقة المشرقة المصدرة للمحبة والتسامح والمصدرة لفكرة التواصل ما بين الحكومات والأفراد والشعوب، شهد فرز الملفات المرشحة للجائزة.

وأضافت أن هناك فائزين على المستوى الدولي والعربي والمحلي، والكل يصب في فكرة تعزيز المعيشة الأفضل والحلول المبتكرة التي تواكب العصر، مع تسهيل الحياة لإعطاء أفكار جديدة، تجعل الناس والجهات الحكومية أكثر سلاسة في التعاطي لحياة أفضل.
September 02, 2023 / 5:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.