جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يؤكد تعزيز الاهتمام باللاعب المواطن

نادي الذيد الرياضي يعقد اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله

28 أغسطس 2023 / 9:26 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد الرياضي يعقد اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله
download-img
عقد نادي الذيد الرياضي اجتماعه الأول في مقر النادي بمدينة الذيد، وذلك بعد إعادة تشكيله بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث أكد الأعضاء خلال لقائهم على تعزيز الاهتمام باللاعب المواطن والالتزام بتحقيق الريادة والتميز في المجالات الرياضية والاجتماعية.
الشارقة 24:

عُقِدَت أولى اجتماعات مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي في دورته الجديدة بتفاؤل كبير وحرص على الاهتمام بأبناء الوطن وتأهيلهم في سماء الرياضة الإماراتية علاوة على تعزيز التعاون المجتمعي، حيث انعقد الاجتماع في مقر النادي بمدينة الذيد، وتمثل هذا الاجتماع البداية الواعدة للتوجه نحو مستقبل رياضي مزدهر ومليء بالإنجازات.

يأتي هذا الاجتماع كخطوة أولى نحو تحقيق رؤى وأهداف نادي الذيد الرياضي، وتؤكد التزامه بتحقيق الريادة والتميز في المجالات الرياضية والاجتماعية، وذلك بعد إعادة تشكيله.

بدأ الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، ولمجلس الشارقة الرياضي على دعمهم واهتمامهم بالنادي ورياضته.

وأشار سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، إلى أهمية هذا الاجتماع كخطوة أساسية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والتطور في مسيرة النادي، وأكد على استراتيجية مجلس الادارة في مواصلة وبناء على الإنجازات التي تحققت خلال الفترات السابقة، لتعزيز الاهتمام باللاعب المواطن في كافة الرياضات والمجالات.
 
حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، وهم حميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي، وخليفة مبارك سالم عبيد دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية، وراشد سعيد عبيد خميس الطنيجي مشرف الألعاب الفردية، وراشد عبد الله بن هويدن الكتبي أمين السر، وسعيد محمد سعيد بن مترف الطنيجي رئيس لجنة الإعلام والاتصال، وسالم علي خلفان الرفيسا الكتبي مشرف الألعاب، وسيف علي ناصر دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومالك مصبح عبد الله فراريه الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، بالإضافة إلى حضور مهير عبيد الخيال الطنيجي وسيف الطنيجي.

وأوضح سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أن خطط النادي للفترة المقبلة ستنفذ بناءً على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ورؤية مجلس الشارقة الرياضي الاستراتيجية، وفق ما يهدف إليه النادي من تطوير برامجه وأنشطته بما يتناسب مع التطلعات والاحتياجات الرياضية والاجتماعية للمجتمع.
 
August 28, 2023 / 9:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.