جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد النجاح اللافت

نادي الذيد يكرم الكوادر المشرفة والمتطوعة في تنظيم "عطلتنا غير"

24 أغسطس 2023 / 12:23 PM
صورة بعنوان: نادي الذيد يكرم الكوادر المشرفة والمتطوعة في تنظيم "عطلتنا غير"
download-img
احتفى نادي الذيد الرياضي بجهود كوادره من المنظمين والمشرفين والمتطوعين من الذين شاركوا في برنامجه الصيفي "عطلتنا غير"، بعد أن تم تنظيمه بنجاح لافت، ترجمةً لأهداف مجلس الشارقة الرياضي طوال فترة انعقاده خلال شهري يوليو وأغسطس.
الشارقة 24:

كرم نادي الذيد الرياضي جهود كوادره من المنظمين والمشرفين والمتطوعين من الذين شاركوا في برنامجه الصيفي "عطلتنا غير"، بعد أن تم تنظيمه بنجاح لافت، ترجمةً لأهداف مجلس الشارقة الرياضي طوال فترة انعقاده خلال شهري يوليو وأغسطس، حيث تم تكريم الفائزين في حفل أقيم بمسرح النادي مساء أمس الأربعاء.

رحّب سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بالحضور، وشكرهم على جهودهم المبذولة، التي أسهمت في تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والإبداعية خلال البرنامج الصيفي.

ولفت إلى أن الفعاليات استهدفت استثمار أوقات الأطفال والنشء والشباب وتطوير وعيهم من خلال الدورات التدريبية بالكمبيوتر والرحلات العلمية والتراثية والبطولات الرياضية التي جرى تنظيمها.

وفي ختام الحفل، كرّم سالم محمد بن هويدن المشرفين والمشرفات والمتطوعين وكافة الكوادر البشرية المشاركة في التنظيم، رافقه خليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي، ومالك مصبح عبد الله فراريه الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، وسيف علي بن دلوان الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومهير عبيد الخيال الطنيجي المشرف العام للنشاط الصيفي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، أن هذا التكريم يأتي تقديراً لمساهمات كافة كوادر النادي والمشرفين والمتطوعين الذين شاركوا في جميع البرامج، لافتاً إلى أن هذا الإجراء يعكس الالتزام الدائم للنادي بدعم الجهود القائمة على خدمة مجتمعه وتحقيق الإنجازات المتميزة لخدمة أبناء المجتمع، لاسيما خلال فترة النشاط الصيفي والتي تعد واحدة من أهم فعالياته لاحتضان أبناء وبنات المجتمع في فعاليات هادفة.

August 24, 2023 / 12:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.