جار التحميل...

°C,
تحت شعار "مهارات مستدامة"

شرطة الشارقة تنظم الملتقى الشبابي الأول

24 أغسطس 2023 / 4:53 PM
نظمت شرطة الشارقة، الملتقى الشبابي الأول تحت شعار "مهارات مستدامة"، اليوم الخميس، في قاعة الاستدامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من منتسبي شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

شهد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الخميس، الملتقى الشبابي الأول تحت شعار "مهارات مستدامة"، الذي أقيم في قاعة الاستدامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك بحضور العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من منتسبي شرطة الشارقة.

بدأ الملتقى بجلسة شبابية يديرها الأستاذ أحمد عقيل لوتاه، تحدث فيها الأستاذ أحمد محمد المرزوقي عن الاستدامة البيئية والتغير المناخي، وتناولت الأستاذة منيرة السويدي أهمية دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 بعدها قدمت الأستاذة فاطمة عيسى الجسمي، من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية؛ عرضاً عن منصة مستقبل المواهب الحكومية، تلا ذلك إطلاق الدورة الجديدة لمجلس شباب شرطة الشارقة.

واختتمت فقرات الملتقى بلقاء الشباب مع اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، في خطاب ملهم، أكد فيه على أن الشباب عماد المستقبل وقوة الحاضر، مشيداً بقدراتهم على تحقيق إنجازات بارزة، تُسهم في تقدم ورفعة المجتمع الإماراتي، وتحقيق رؤى قيادتنا الرشيدة، وطموحها الذي لا ينضب، داعياً لهم أن يستمر شغفهم وتفوقهم في سعيهم نحو تحقيق الإنجازات تلو الإنجازات، لصنع مستقبل مشرق ومستدام. 

وفي نهاية الملتقى كرم العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، المشاركين والمساهمين، تقديراً لجهودهم الإيجابية في نجاح هذا الملتقى.
August 24, 2023 / 4:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.