جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من خلال ورشة عصف ذهني

نادي مليحة الرياضي يعزز علاقته بالمؤسسات الحكومية والمجتمع

16 أغسطس 2023 / 10:38 AM
صورة بعنوان: نادي مليحة الرياضي يعزز علاقته بالمؤسسات الحكومية والمجتمع
download-img
نظّم نادي مليحة الرياضي، أمس الثلاثاء، في مقره، ورشة عصف ذهني بمشاركة أكثر من 10 دوائر ومؤسسات محلية، وذلك بهدف تعزيز علاقته مع المؤسسات المحلية في منطقة مليحة.
الشارقة 24:

اختتم نادي مليحة الرياضي؛ بنجاح ورشة العصف الذهني التي نظمها في مقره صباح أمس الثلاثاء بهدف تعزيز علاقته مع المؤسسات المحلية في منطقة مليحة. 

شهدت الورشة مشاركة أكثر من 10 دوائر ومؤسسات محلية، إلى جانب حضور مسؤولين ومعنيين من النادي، مما أضفى على الفعالية أهمية كبيرة.

ضمت الجهات المشاركة في الورشة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقنوات الوسطى والشارقة الرياضية، ومجلس بلدي منطقة مليحة وبلدية مليحة، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ومجالس ضواحي الرحمانية والبستان، ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع المنطقة الوسطى وجامعة الشارقة فرع الذيد.

قدم الورشة المحاضر خالد صلاح، مدير عام معهد التنمية والابتكار للتدريب الإداري، وحضرها سلطان علي الخاصوني الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالإضافة إلى عدد من المعنيين وكوادر النادي.

شهدت الورشة تفاعلاً كبيراً ومثمراً، وتم خلالها مناقشة برامج متنوعة تشمل الجوانب الرياضية والثقافية والمجتمعية، فضلاً عن جذب الموهوبين من الأحياء المحلية ودعم اللاعبين.

تناولت الورشة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الإعلامي، بالإضافة إلى تعزيز دور المجتمع المحلي وأولياء الأمور في عملية التطوير والمشاركة وزيارة النادي.

في ختام الورشة، كرّم سلطان علي الخاصوني الكتبي ومحمد سلطان الخاصوني؛ المحاضر والمشاركين.
August 16, 2023 / 10:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.