جار التحميل...

°C,
الأولى على مستوى الأندية

نادي مليحة يوزع 10 آلاف شتلة محلية لتحقيق متطلبات الاستدامة

June 26, 2023 / 1:34 PM
في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية في إمارة الشارقة، وزع نادي مليحة الرياضي 10 آلاف شجرة محلية في إطار التعاون لتنمية الجهود المشتركة في نشر الزراعة والتي تعد أحد أوجه الاستدامة.
الشارقة 24:

أقدم نادي مليحة الرياضي والذي لا يهدأ في سياق تعزيز توجهاته لدعم الاستدامة الرياضية والتي رفعها شعار المرحلة المقبلة في طرح المبادرات والمشاريع والتي تحقق العشرات من الأهداف الوطنية في سياق حرصه على ترسيخ أهداف وغايات الاستدامة في كيان النادي والمجتمع.

وقام النادي صباح اليوم في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية في إمارة الشارقة بالتوقيع مع مؤسسة الغافة والتي يترأسها المواطن سالم سلطان القايدي، لتتولى المؤسسة توفير الشتلات، تمهيداً لتوزيعها على اللاعبين والمجتمع والأندية.

ومن شأن تلك المذكرة التي جرى توقيعها أن تقوم مؤسسة الغافة بتوفير عشرة آلاف شجرة محلية في إطار التعاون لتنمية الجهود المشتركة في نشر الزراعة والتي تعد أحد أوجه الاستدامة.

وقام سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة في حضور سالم سلطان القايدي رئيس مؤسسة الغافة بالتوقيع على الاتفاقية والتي تمهد لتوفير 10000 شجرة محلية مع إقامة ورشة زراعية لمنتسبي النشاط الصيفي لنادي مليحة والذي سيقام تحت شعار عطلتنا غير.

وتعكس تلك الاتفاقية، نقلة نوعية واستثنائية في مجال نادي مليحة، وسبقه كنادي رياضي في تبني تلك المبادرة، وهذا المشروع المتكامل والذي سيحقق نقلة وطفرة في تنمية الجهود المجتمعية، وعمل الأندية في مجال الاستدامة الرياضية بتوفير تلك الشتلات بهذا العدد الكبير.

وأكد محمد سلطان الخاصوني إلى أهمية هذه المبادرة من خلال التعاون مع المواطن سالم سلطان القايدي والذي يعد علما في نشر الزراعة، نظراً لإسهاماته الكبيرة في هذا المجال وحرصه على توزيع الشتلات والتي تحقق عوائد إيجابية كبيرة على المجتمع، لافتاً إلى هذه الاتفاقية تعزز لنجاح تلك المبادرة كونها إسهام حققي ونوعي وهام في سياق اهتمام نادي مليحة بالاستدامة الرياضية والتي من إحدى جوانبها الاستدامة البيئة ونشر الزراعة الخضراء وتعويد اللاعبين وأفراد المجتمع على أهميتها، مع القيام بتوزيع تلك الشتلات على الأندية الرياضية تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

من جانبه قدم سالم سلطان القايدي رئيس مؤسسة الغافة الشكر إلى نادي مليحة على هذا التعاون البناء، والتكامل من أجل توزيع عشرة ألاف شتلة في سياق مبادرة النادي لنشر المساحة الخضراء والتزامه بجوانب الاستدامة الرياضية في مجال البيئة.

وأكد على أن هذه الاتفاقية تتواكب مع حرصه والمؤسسة على هذا التعاون ودعمه من خلال الشتلات المتوافرة لديه والتي يسهل زراعتها ومتابعتها كي تثمر وتنبت في أقرب فرصة.
 
June 26, 2023 / 1:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.