جار التحميل...

°C,
في إطار أنشطتهم نحو الاستدامة الرياضية

سفراء الاستدامة بنادي مليحة الرياضي يبادرون بتوزيع ألف شتلة

July 17, 2023 / 11:32 PM
قام لاعبو ومنتسبو نادي مليحة الرياضي بتوزيع ألف شتلة، في إطار أنشطتهم نحو الاستدامة الرياضية، لتكون مبادرتهم علامة فارقة في بيان دور الرياضي في تعزيز الاستدامة بالمجتمع.
الشارقة 24:

مشهد رياضي يسطره اللاعبون والمنتسبون لنادي مليحة بقيامهم بتوزيع ألف شتلة، في إطار أنشطتهم نحو الاستدامة الرياضية، لتكون مبادرتهم علامة فارقة في بيان دور الرياضي.

وتأتي الفعالية استمراراً مع فعاليات أسبوع الاستدامة، والذي يتكامل مع توجهات مجلس الشارقة الرياضي وتوجهات القيادة في الاهتمام بالاستدامة خلال عام 2023، ليقوموا بتوزيع 1000 شتلة زراعية وأكثر من 5000 بروشور، للتوعية بأهمية الاستدامة الرياضية لمنتسبي النشاط وأولياء الأمور المشاركين ورواد النادي.

وتفاعل المشاركون مع المبادرة وتعرفوا على أنواع الشتلات كما ووقفوا على آلية زراعتها والاستفادة منها من خلال العناية بها وزراعتها في الأرض، وتعهدها بالسقيا، لتنبت وتتكاثر.

أكد منصور راشد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس شباب الاستدامة، أن المشاركة في توزيع تلك الشتلات، يعكس دور نادي مليحة الملموس وحرصه على تعزيز الوعي البيئي والتشجيع على الزراعة والاهتمام بها، في إطار مواقفه ومشاركاته التي تعزز من دور الرياضة في خدمة البيئة.

وأوضح أن المبادرة تعد مناسبة بيئية نحو نشر ثقافة الاستدامة والتوعية في المجال البيئي والمحافظة على الأشجار والنباتات وزيادتها؛ حيث يعمل نادي مليحة ومن خلال فريق الاستدامة على زيادة المسطحات الخضراء والمساهمة في الأنشطة التي تنمي هذا الحس المجتمعي، من قبل قيام الرياضيين والمشاركين بهذا العمل.
July 17, 2023 / 11:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.