جار التحميل...

°C,
وفي كرة الطائرة بتتويج نادي مليحة

نادي مليحة يختتم بطولته الرمضانية لكرة القدم بتتويج بلدية مليحة

March 31, 2024 / 3:18 PM
اختتم نادي مليحة الرياضي البطولة الرمضانية الثانية التي نظمها ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني، بتتويج الفرق الفائزة في البطولتين الرمضانية لكرة القدم وكرة الطائرة حيث حل بالمركز في بطولة كرة القدم بلدية مليحة، وفي بطولة كرة الطائرة نادي مليحة.
الشارقة 24:

شهد كل من سلطان محمد معضد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي ومصبح سيف عوض، مدير بلدية منطقة مليحة والدكتور عبد الرحمن درويش، مدير ناشئة مليحة ومحمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة ختام البطولة الرمضانية الثانية التي نظمها نادي مليحة الرياضي في إطار فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني، بحضور عوض سعيد حارب، مدير إدارة الخدمات المساندة ببلدية مليحة، وبدر الزرعوني المدرب الوطني للصالات ولفيف كبير من المدعوين والحضور والجماهير الرياضية وكوادر النادي والإعلاميين.

تخلل حفل اللقاء الختامي للبطولة انعقاد المباراة النهائية لكرة القدم بين فريقي بلدية مليحة ونادي مليحة، والتي أسفرت عن فوز وتقدم بلدية مليحة.

وفي الختام كرّم سلطان محمد معضد بن هويدن ومصبح سيف عوض ومحمد سلطان الخاصوني، الفرق الفائزة في البطولتين الرمضانية لكرة القدم وكرة الطائرة حيث حل بالمركز في بطولة كرة الطائرة كل من نادي مليحة، وفي المركز الثاني بلدية المدام، وفي المركز الثالث بلدية البطائح.

وفي بطولة كرة القدم حل بالمركز الأول بلدية مليحة، وفي المركز الثاني نادي مليحة، وفي المركز الثالث بلدية المدام.

وجرى خلال الحفل تكريم كل من اللاعب صالح أحمد صالح من بلدية الذيد بهداف البطولة في كرة القدم لتسديده 9 أهداف، فيما نال اللاعب زيد راشد النقبي من هيئة الشارقة للدفاع المدني جائزة أفضل حارس، ونال اللاعب سيف أحمد سالم جائزة أفضل لاعب في كرة الطائرة.

وتم تكريم حكام البطولة لكرة القدم وهم حمدان السعدي وحمد ثلاثي ومحمد العقرباوي وتكريم معلق البطولة محمد فؤاد.
March 31, 2024 / 3:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.