جار التحميل...

°C,
برامج رياضية صيفية بعدد من أندية إمارة الشارقة

الجامعة القاسمية تختتم أسبوعها الرياضي بعد مشاركة 50 طالباً

August 01, 2023 / 9:25 AM
أسدلت الجامعة القاسمية الستار على أسبوعها الرياضي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة حالياً، تحت شعار "صيفنا سعادة"، حيث شارك 50 طالباً في مجموعة متميزة من البرامج الرياضية التي تم تنظيمها في عدد من أندية الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

شارك 50 طالباً في مجموعة متميزة من البرامج الرياضية، وذلك في إطار أنشطة الأسبوع الرياضي والذي تم إسدال الستار عنه، ضمن المعسكر الصيفي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بالجامعة حالياً، تحت شعار "صيفنا سعادة".


حرص الطلبة على الانخراط في البرامج الرياضية التي أقيمت في إطار التعاون الكبير بين الجامعة القاسمية ومجلس الشارقة الرياضي، بعد أن استقبلتهم عدد من الأندية في إمارة الشارقة.

شملت تلك الأندية نادي مليحة الثقافي الرياضي، ونادي المدام الثقافي الرياضي، ونادي الثقة للمعاقين، ونادي البطائح الثقافي الرياضي، لتطرح هذه الأندية العشرات من الأنشطة الرياضية والتي تفاعل معها طلبة الجامعة، ليظهر الطلبة أداءً ولياقة بدنية عالية.


لاقت الألعاب الرياضية استحسان الطلبة، في ظل تنوعها، فضلاً عن أنها شكلت مساحة لتنظيم مباريات مع لاعبي تلك الأندية، وشملت ألعاباً رياضية، كما في كرة قدم الصالات، وفي كرة القدم العشبية، وكرة السلة، وكرة تنس الطاولة، علاوةً على البرامج الرياضية المصاحبة والتي عززت من حضور الطلبة بشكل مميز.
وأثنى الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، على حرص طلبة الجامعة القاسمية على الاستفادة من المعسكر الصيفي، والذي يحمل في طياته العديد من العوائد الإيجابية في جميع مراحله، وما يحققه من أهمية تنعكس على صحة وعطاء الطالب الجامعي.

وتطرق الأستاذ الدكتور عواد الخلف إلى أهمية الأسبوع الرياضي، في سياق فعاليات المعسكر الصيفي، مشيداً بمدى التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وأندية إمارة الشارقة في استقبال طلبة الجامعة والحاقهم بالعديد من البرامج والبطولات الرياضية.

وأكدت أحلام بن جرش مساعد مدير الجامعة لشؤون الطالبات، أهمية هذا الأسبوع في تحقيق الأهداف المنشودة من إقامة هذه الفعاليات الرياضية، بما يدعم اللياقة البدنية، ويحقق الاستثمار الأمثل لطاقات طلبة الجامعة، من خلال دعم وتطوير وتنمية المهارات والهوايات التي يمتلكونها، والوصول بهم إلى مراحل من التميز والإبداع.



 
 
August 01, 2023 / 9:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.