جار التحميل...

°C,
طلبتها ضمن أفضل 30 مبتكراً بمسابقة أوروبية

كلية الاتصال بالجامعة القاسمية تسجل إنجازاً أكاديمياً عالمياً

July 10, 2023 / 9:15 PM
سجلت كلية الاتصال بالجامعة القاسمية إنجازاً أكاديمياً عالمياً، حيث شارك مشروع التخرج تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التوعية بأخلاقيات الإعلام بكلية الاتصال بالجامعة القاسمية" ضمن أفضل 30 مبتكراً للعام 2022-2023.
الشارقة 24:

يشارك مشروع التخرج تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التوعية بأخلاقيات الإعلام بكلية الاتصال بالجامعة القاسمية" - أحد مشاريع التخرج لطلبة كلية الاتصال بالجامعة القاسمية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن أفضل 30 مبتكراً للعام 2022-2023، في حضور طلبة الجامعات في العالم في منطقة البلقان، وذلك من منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بالبرتغال.

تمثّل الدعوة التي تلقتها الجامعة القاسمية باختيار مشروع التخرج "تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التوعية بأخلاقيات الإعلام بكلية الاتصال بالجامعة القاسمية"، نجاحاً لافتاً لسياسات الجامعة في إطار نهجها الذي خطها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتأهيل الطلبة ورفع مستوياتهم، وتمكينهم من وسائل التعليم الحديثة، للوصول بهم وبمشاريعهم إلى مستويات عالمية في كافة كليات الجامعة، والتي من بينها كلية الاتصال، والتي بات يشار إليها بالبنان على مستوى كليات الاتصال.

وبناءً على اختيار مشروع التخرج ضمن أفضل 30 مشروعاً مبتكراً، تلقت الجامعة القاسمية دعوة لحضور ممثل عن مشروع التخرج وهو رئيس المشروع الطالب أمين لويينوفيتش، للمشاركة في أكبر برنامج لريادة الأعمال الصيفية على مستوى العالم ضمن أنشطة أكاديمية متنوعة.

ويشكل التجمع منحة علمية لتطوير الفكرة في الفترة من 16 يوليو إلى 4 أغسطس 2023 في جامعة بورتو بالبرتغال، وسيقوم رئيس فريق المشروع الطالب أمين لويينوفيتش بعرض فكرة مشروع التخرج على محترفين من أفضل المؤسسات في العالم؛ تشمل جامعة ستانفورد، يوسى بيركلي وغوغل، بالإضافة إلى بعض المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

وتعود فكرة مشروع التخرج والتي جرى تنفيذها في الجامعة القاسمية ضمن مشروعات التخرج لطلبة كلية الاتصال للعام 2022-2023 وقد ساهم فيها الطلاب أمين لويينوفيتش وأنس أحرار وعثمان سيسي بإشراف أساتذة قسم الاتصال الجماهيري بالكلية بإنجازها.
July 10, 2023 / 9:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.