جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع مجلس ضاحية البستان ومستشفى الذيد

نادي الذيد ينظم فعالية "نحو وعي صحي مُستدام"

October 26, 2022 / 8:58 AM
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي فعالية بعنوان "نحو وعي صحي مُستدام"، بالتعاون مع مجلس ضاحية البستان ومستشفى الذيد، وذلك في إطار مواصلة برامجه التوعوية والتي تستهدف اللاعبين وجميع أفراد المجتمع.
الشارقة 24:

واصل نادي الذيد الثقافي الرياضي برامجه في مجال التوعية والتي تستهدف اللاعبين وجميع أفراد المجتمع من خلال فعالياته التي نظمها في إطار موسم الرياضي الثقافي الحالي ودعا لها جميع أفراد المجتمع.

وأكدت الفعالية في محاورها على أهمية الوعي الصحي لتحمل عنوان "نحو وعي صحي مُستدام"، وذلك بالتعاون مع مجلس ضاحية البستان ومستشفى الذيد. 

وفي هذا الإطار نظمت خلال تلك الفعالية فحوصات طبية والتي جاءت مع تضافر الجهود في اليوم العالمي لالتهاب المفاصل بجانب جلسة حوارية في مقر مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمدينة الشارقة وتركزت الجلسة الحوارية حول كيفية الفرد على صحته، سواء أكان من خلال اتباع نمط غذائي صحي سليم أو ممارسة الرياضة.

ودعت الجلسة الحوارية إلى الابتعاد عن بعض الممارسات غير الصحية كالتدخين والسهر وقلة النوم.

وخلال الجلسة تطرق الدكتور يزيد الديراوي أخصائي الباطنية بمستشفى الذيد إلى أهمية اتباع نمط غذائي صحيح والمحافظة على الوزن المثالي، إضافة إلى أهمية إجراء الفحوص الدورية وخاصة مع تقدم السن، لا سيما فيما يتعلق بهشاشة العظام والتهاب المفاصل وأمراض القلب.

كما تم إجراء فحوص مجانية خلال الفعالية بواسطة مركز نيوترشن والمركز الدولي للأشعة ومستشفى الذيد في ظل الاقبال من اللاعبين وأفراد المجتمع على المشاركة في الفحص الطبي.

وتقدم سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان بالشكر إلى نادي الذيد على تنظيم هذه الفعالية المجتمعية، كما تقدم سعادة سالم بن هويدن الكتبي بالشكر إلى مجلس البستان على استضافة الفعالية وإلى مستشفى الذيد وكذلك جميع المؤسسات التي شاركت في إجراء الفحوص الطبية.
October 26, 2022 / 8:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.