جار التحميل...

°C,
بمشاركة 450 سباحاً..

سباحو نادي الذيد يحققون 5 ميداليات في بطولة كأس الإمارات المفتوحة

November 08, 2022 / 8:08 AM
شارك فريق السباحة بنادي الذيد الثقافي الرياضي في بطولة كأس الإمارات المفتوحة التي أقيمت بمجمع حمدان الرياضي في دبي.
الشارقة 24:

تألق سباحو نادي الذيد خلال مشاركتهم في بطولة كأس الإمارات المفتوحة التي أقيمت بمجمع حمدان الرياضي بدبي بمشاركة 450 سباحاً، مؤكدين صدارتهم في هذا المشهد الرياضي بتحقيق عدد من الميداليات الملونة، ورافق الفريق في البطولة الكابتن خالد المرشدي مدرب السباحة بنادي الذيد.

وحصد السباح سيف الله خالد عيسى المركز الأول في سباق 50 متر حرة وحقق السباح هلال معاذ العليلي المركز الرابع على مستوى الدولة بفارق جزء من الثانية عن المركز الثالث (مرحلة 9سنوات).

وحقق السباح كنان محمد العلي المركز الرابع في سباق 200متر ظهر مرحلة العمومي والمركز الثاني على مستوى الدولة في سباق 100متر حرة ميدالية فضية (مرحلة العمومي) كما حصل السباح هلال معاذ العليلي على المركز الخامس في سباق 100متر ظهر (مرحلة 9سنوات).

وفي سباق 200متر حرة (مرحلة العمومي) حصل السباح سيف خالد عيسى على ميداليتين فضيتين في مرحلة العمومي 200 متر حرة و50متر فراشة. 

وأشاد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بأداء المشاركين، وأكد أن النادي لن يتوانى في دعم اللاعبين فنياَ للارتقاء بمستوياتهم وتعزيز مشاركاتهم في كافة المنصات ليثبوا قدرتهم على النجاح والتألق.
November 08, 2022 / 8:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.