جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
54 مشاركاً في نسختها الثالثة...

هيثم بن صقر يشهد فعاليات جائزة خميس المزروعي للرطب في وادي الحلو

23 يوليو 2023 / 9:00 AM
كشف حمدان خميس المزروعي رئيس اللجنة المنظمة لجائزة السيد خميس المزروعي للرطب، عن مشاركة أكثر من 50 مزرعة وشركة في النسخة الثالثة للجائزة التي أقيمت السبت في منطقة وادي الحلو بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، السبت، فعاليات النسخة الثالثة لجائزة السيد خميس المزروعي للرطب، والتي أقيمت بالقرية التراثية في منطقة وادي الحلو.

حضر فعاليات الجائزة، السيد خميس سعيد المزروعي والي منطقة وادي الحلو، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات بحكومة الشارقة، وسعادة شذى سعيد علاي عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، وحشد من المسؤولين وأهالي المنطقة الشرقية.

وكشف حمدان خميس المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للجائزة عن مشاركة أكثر من 50 مزرعة في فعاليات الجائزة المقرر تغيير مسماها إلى جائزة وادي الحلو للرطب ابتداءً من النسخة القادمة.

وأضاف أن الجائزة تضمنت العديد من المسابقات، منها مسابقة أجمل سلة رطب "المخاريف" للسيدات، وأكبر عذق نخيل، والنخبة، وتنافس المشاركون بمحاصيل مزارعهم في الرطب، والتين، والليمون، وغيرها من الفواكه والحمضيات.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بحرص عدد كبير من المؤسسات الحكومية على المشاركة في فعاليات الجائزة، ومنها بلدية مدينة كلباء، ودائرة الثقافة، ومكتبة وادي الحلو، ونادي سيدات وادي الحلو، وغيرها من المؤسسات.

July 23, 2023 / 9:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.