جار التحميل...

°C,
تستمر حتى 18 من مارس

افتتاح أيام الشارقة التراثية في وادي الحلو

March 16, 2023 / 8:03 PM
دشن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بكلباء، أيام الشارقة التراثية في وادي الحلو، التي تستمر حتى 18 من مارس، وتضم الفعاليات ركن السوق الشعبي، وآخر للسيارات القديمة، إلى جانب سوق البضائع والألعاب الشعبية والغناء الريفي الشعبي.
الشارقة 24:

افتتح الشيخ هيثم صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بكلباء، أيام الشارقة التراثية في وادي الحلو، التي تستمر حتى 18 من مارس الجاري، معلناً بذلك انطلاق الفعاليات التي تمت بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وجمع غفير من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وأشاد سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم بالدور الكبير المبذول من قبل أهل منطقة وادي الحلو التي لها موقع جغرافي مميز في الحفاظ على التراث المحلي والاعتزاز به، مبيناً أنه جزء من رد الجميل لدور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يدعم ويؤكد بشكل مستمر على أهمية التراث، في بناء حضارات الشعوب وأصالتها ورفعتها.

وتضم الفعاليات التراثية في وادي الحلو، ركن السوق الشعبي حيث جلست مجموعة من النسوة، يمارسن عدداً من الحرف الشعبية كالغزل والنسيج والخياطة، وغيرها وركن آخر للسيارات القديمة إلى جانب سوق البضائع والألعاب الشعبية والغناء الريفي الشعبي.
March 16, 2023 / 8:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.