جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ثمن جهود اللجنة المنظمة...

الزعابي: جائزة خميس المزروعي للرطب تعد حافز لمزارعي وادي الحلو

23 يوليو 2023 / 9:04 AM
أكد سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات بحكومة الشارقة، أهمية جائزة السيد خميس المزروعي للرطب في تحفيز ودعم مزارعي المنطقة في مواصلة جهودهم في واحد من أهم القطاعات المتعلقة بالأمن الغذائي، وهو قطاع الزراعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات بحكومة الشارقة بجهود اللجنة المنظمة لجائزة السيد خميس بن سعيد المزروعي، والي منطقة وادي الحلو، للرطب، والتي أقيمت نسختها الثالثة، السبت، بالقرية التراثية بمنطقة وادي الحلو.

وأضاف سعادته في تصريحات للشارقة 24 أن الجائزة تعد من الفعاليات الهامة للقطاع الزراعي في وادي الحلو، والمنطقة الشرقية بوجه عام، لافتاً إلى أهمية مثل هذه الجوائز في دعم وتحفيز المزارعين لمواصلة جهودهم في قطاع الزراعة، والذي يعد من القطاعات البارزة والتي توليها القيادة الرشيدة جل الاهتمام، لدورها في تعزيز الأمن الغذائي.

وثمن الزعابي حرص اللجنة المنظمة على تحقيق التنوع في منافسات الجائزة، والمنتجات المشاركة بالإضافة للرطب، ومنها المانجو، والتين، والفيفاي، والليمون، ومشتقات التمر، والعسل، والعديد من الثمار وأشجار الحمضيات، معتبراً أن الجائزة التي من المقرر أن تحمل اسم منطقة وادي الحلو بداية من العام المقبل، تتميز بتنوع فئاتها والتي تلقى إقبالاً كبيراً من المزارعين والمنتجين.
 
July 23, 2023 / 9:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.