جار التحميل...

°C,
في نسختها العشرين

هيثم بن صقر القاسمي يفتتح أيام الشارقة التراثية في وادي الحلو

March 15, 2023 / 11:08 PM
أفاد أبو بكر الكندي المنسق العام لأيام الشارقة التراثية بأن أهالي وزوار منطقة وادي الحلو على موعد من برنامج حافل بالعروض والفعاليات طوال مدة أيام الشارقة التراثية التي افتتحت في المنطقة اليوم الأربعاء.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، الأربعاء، فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها العشرين بالقرية التراثية في منطقة وادي الحلو.

شهد حفل الافتتاح خميس المزروعي والي منطقة وادي الحلو، وسعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وحشد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية وأهالي المنطقة.

وقال أبو بكر الكندي المنسق العام لأيام الشارقة التراثية، أن أهالي وزوار المنطقة على موعد مع برنامج حافل بالعروض والفعاليات التي تستمر حتى 18 مارس الجاري.

وأضاف الكندي أن عدد كبير من الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، تشارك في الفعاليات التي تتضمن أجنحة مميزة للأسر المنتجة، وأصحاب المتاحف الخاصة، وتضم العديد من المقتنيات التراثية، والأكلات الشعبية، والورش الثقافية.

وأشار الكندي إلى أن مسرح الأيام يقدم للجمهور توليفة مميزة من العروض الفنية، والأهازيج التراثية، والفلكلور الشعبي يومياً في وادي الحلو.

March 15, 2023 / 11:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.