جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بأسلحة دقيقة وبعيدة المدى أطلقت من البحر

الجيش الروسي يعلن إصابة كل أهدافه بعد هجوم على لفيف الأوكرانية

06 يوليو 2023 / 8:46 PM
صورة بعنوان: الجيش الروسي يعلن إصابة كل أهدافه بعد هجوم على لفيف الأوكرانية
download-img
المتحدّث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف
أكد الجيش الروسي، اليوم الخميس، أنه قصف بأسلحة دقيقة وبعيدة المدى، أطلقت من البحر على مواقع انتشار مؤقتة لعناصر من القوات الأوكرانية في مدينة لفيف، وأضاف أن كل المواقع المستهدفة أصيبت، بينما أعلنت كييف، مقتل 4 وإصابة 8 وتضرر العديد من الشقق في مبنى سكني جراء القصف.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلن الجيش الروسي، اليوم الخميس، أنه قصف مواقع عسكرية في أوكرانيا، وأصاب كل أهدافه، بعد هجوم أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل في لفيف، وهي مدينة نادراً ما تتعرض للقصف في غرب البلاد.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية، هذه الليلة، نفذت القوات الروسية ضربة مكثفة بأسلحة دقيقة بعيدة المدى، أطلقت من البحر على مواقع انتشار مؤقتة لعناصر من القوات الأوكرانية، وأضافت كل المواقع المستهدفة أصيبت.

من جهته، أشار رئيس بلدية مدينة لفيف أندريه سادوفيي، على قناته في تطبيق تلغرام، إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتضرر العديد من الشقق، ولفت إلى أن أجهزة الإسعاف تعمل في الموقع، وقد يكون هناك المزيد من الناس تحت الأنقاض.

من جهته، أفاد رئيس الإدارة المحلية ماكسيم كوزيتسكي على تلغرام، بأن روسيا نفذت قصفاً مباشراً على مبنى سكني.

وسبق أن تعرضت لفيف الواقعة على بعد مئات الكيلومترات عن جبهة القتال الأمامية بين القوات الأوكرانية والروسية، لهجمات منذ بدء الحرب في 24 فبراير 2022.
July 06, 2023 / 8:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.