جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بلدية الحمرية تعايد زوّار حديقة الشاطئ بالعصائر والمرطبات

29 يونيو 2023 / 5:24 PM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تعايد زوّار حديقة الشاطئ بالعصائر والمرطبات
download-img
موظف في بلدية الحمرية خلال استقباله الأهالي في حديقة الشاطئ
عايدت بلدية الحمرية، كافة زوّار حديقة الشاطئ مع صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، بتقديم العصائر والمرطبات، إلى كافة الأسر التي توافدت طيلة، يوم أمس وصباح اليوم الثاني للعيد، لقضاء أوقات جميلة بين أحضان المنطقة.
الشارقة 24:

استقبلت بلدية الحمرية، كافة زوّار حديقة الشاطئ مع صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، بتقديم العصائر والمرطبات، إلى كافة الأسر التي توافدت طيلة، يوم أمس وصباح اليوم الثاني للعيد، لقضاء أوقات جميلة بين أحضان منطقة الحمرية في إمارة الشارقة.

وقامت كوادر بلدية الحمرية، التي تناوبت على مدار اليوم، باستقبال الأهالي والزوّار والترحيب بهم بكافة اللغات وقدمت لهم الهدايا، وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة مع أفراد أسرهم وأطفالهم على الشاطئ والحديقة الشاطئية بالحمرية.

وأطلقت بلدية الحمرية، حملتها التوعوية "صيف آمن وسعيد"، الهادفة إلى تعزيز إجراءات السلامة العامة والأمن أثناء تواجد الأهالي والزوّار على شاطئ الحمرية، في ظل ما تشهده أيام العيد من إقبال كبير من قبل العائلات من مختلف إمارات الدولة، لقضاء أوقات سعيدة وممتعة على الشاطئ الدافئ والحديقة الشاطئية الخلابة.

وفي هذا الصدد، حرصت بلدية الحمرية، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوّار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة.

وحرصت كذلك بلدية الحمرية، من خلال إداراتها وأقسامها، على صون سلامة الضيوف والزوّار للمنطقة، عبر تعزيز الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة لحماية الأرواح من الغرق عبر توفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشتمل على منصات للمراقبة البحرية ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث وسائل السلامة العامة والإنقاذ البحري والإسعافات الأولية وأطواق النجاة.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن جهود البلدية تكللت بإطلاق المبادرة التوعوية "صيف آمن وسعيد"، التي يتم من خلالها تعزيز الوعي لدى الزوّار بضرورة التقيد بالإرشادات الشاطئية، حرصاً على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية.

وأضاف الشامسي، أن كافة كوادر بلدية الحمرية، بذلت جهودها تطبيقاً لأهدافها الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية، خلال أيام عيد الفطر السعيد، ومواصلة استقبال الأهالي حتى اليوم الثالث وعطلة نهاية الأسبوع.

وأوضح الشامسي، أن بلدية الحمرية أعدت خطة متكاملة قبيل حلول عيد الأضحى المبارك لاستقبال زوّار المنطقة، وتمكينهم من الاستمتاع بأجواء الحمرية ورفع معدلات السعادة، خلال تواجدهم مع أطفالهم في ربوع المنطقة، لاسيما الشاطئ والحديقة الشاطئية، حيث يعدان متنفساً مهماً للعوائل، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
June 29, 2023 / 5:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.